alexametrics
Menu


بالأسماء.. التعليم تكلِّف 7 مديرين عموميين بالعمل بوظائف إدارية ومالية بالوزارة

الوزارة تركز جهودها على معيار الانضباط المدرسي

بالأسماء.. التعليم تكلِّف 7 مديرين عموميين بالعمل بوظائف إدارية ومالية بالوزارة
  • 4936
  • 0
  • 0
فريق التحرير
4 جمادى الأول 1440 /  10  يناير  2019   11:06 م

أصدر نائب وزير التعليم الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي قرارات بتكليف عددٍ من مديري العموم في وكالة الوزارة للشؤون الإدارية والمالية.

وتضمنت قرارات العاصمي، التي نشرها الحساب الرسمي لوزارة التعليم عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تكليف أحمد بن حمود الفريح مديرًا عامًا للميزانية، وعبد المحسن بن سليمان السلوم مديرًا عامًا للشؤون المالية، ونبيل بن سعد الزيد مديرًا عامًا لمراقبة المخزون.

كما صدرت قرارات بتمديد تكليف كل من سعود بن ناصر الحقباني مديرًا عامًا لمركز الاتصالات الإدارية، وعبد الله بن عبد الرحمن السويدان مديرًا عامًا للمستودعات، وإبراهيم بن يحيى النجيم مديرًا عامًا للخدمات العامة، وهملان بن علي الهملان مديرًا عامًا للمشتريات.   

وتركز وزارة التعليم جهودها خلال الفصل الدراسي الثاني على معيار الانضباط المدرسي؛ حيث أعلن وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي، رئيس لجنة الانضباط المدرسي الدكتور عيد الحيسوني، عن توجُّه الوزارة لإدراج أفضل عشر إدارات تعليم، وأفضل عشر مدارس في تحقيق الانضباط لهذا العام ضمن جائزة الوزارة للتميز.

كان المتحدث باسم وزارة التعليم، مبارك العصيمي، أكد أنه سيتم حسم درجتين عن كل يوم يتغيب فيه الطالب في الأسبوع الأول بعد الإجازة، إذا كان الغياب بدون عذر، وذلك وفقًا للائحة الانضباط التي أقرتها الوزارة.

وعاد، الأحد الماضي، أكثر من ستة ملايين طالب وطالبة إلى مقاعد الدراسة بمختلف أنحاء مدارس المملكة؛ لاستئناف الفصل الدراسي الثاني، وشهدت مدارس العاصمة، الرياض، في اليوم الأول لعودة الدراسة، كثافة طلابية متوسطة، بينما اقتصر  الحضور في بعض الفصول على طالبين أو ثلاثة فقط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك