alexametrics


مدرب بلجيكا يفشي أسرار حارسه بالخطأ

مدرب بلجيكا يفشي أسرار حارسه بالخطأ
  • 606
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الاثنين - 25 شعبان 1435 - 23 يونيو 2014 - 05:28 مساءً

 

قال المدير الفني لمنتخب بلجيكا مارك فيلموتس، لدى سؤاله في ريو دي جانيرو عن مستقبل الحارس تيبو كورتوا، الذي كان معارًا من تشيلسي إلى أتلتيكو مدريد خلال المواسم الثلاثة الماضية، إنه سيعود إلى النادي اللندني.

 

وكان فيلموتس يتحدث إلى مدرب ليفربول والمنتخب الفرنسي السابق جيرارد أولييه، الذي يعمل معلقًا على مباريات المونديال، عندما قال: "كورتوا ذاهب إلى تشيلسي"، دون أن يدريا أنه كان بجانبهما كاميرا تابعة للتلفزيون البلجيكي (RTBF).

 

وجرت المحادثة التي كانت شخصية على الأرجح، في ملعب ماراكانا بعد مباراة الأحد التي فاز فيها "الشياطين الحمر" على روسيا 1-0 ضمن المجموعة الثامنة، لتضمن بلجيكا التأهل لدور الستة عشر بالمونديال.

 

وسأل أولييه خلال المحادثة: "وماذا سيحدث مع (بيتر) تشيك (الحارس الأساسي لتشيلسي)؟ هل سيبيعونه؟"، فرد فيلموتس قائلاً: "نعم، من الممكن أن يفعلوا ذلك".

 

وكان كورتوا قد صرح لـ(إفي) أمس بأن تركيزه منصب حاليًّا على المونديال، وأنه لا يريد الحديث عن مستقبله.

 

الجدير بالذكر أن الكاميرات الخفية وأنظمة الصوت كشفت العديد من أسرار اللاعبين والمدربين منذ نهاية فبراير حتى أمس.

 

وأصدرت "كانال بلاس" الفرنسية تسجيلاً في فبراير لمحادثة خاصة شكك فيها البرتغالي جوزيه مورينيو في القدرة التهديفية لمهاجميه في تشيلسي، وأعرب عن شكوكه بشأن العمر الحقيقي للكاميروني صامويل إيتو.

 

كما التقطت أجهزة تسجيل محادثة بين مدافع المنتخب الإسباني جيرارد بيكيه وهو يؤكد في 5 يونيو الجاري لمدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي أن لاعب برشلونة سيسك فابريجاس وقَّع لتشيلسي قبل أسبوع من إعلان الناديين الكتالوني والإنجليزي عن هذا النبأ.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك