Menu


تجربة هوندا HR-V الجديدة مع بكر أزهر

كشفت شركة هوندا عن سيارتها العملية الرياضية الجديدة كليًا HR-V التي تتميز بتصميم خارجي عصري يتناسب مع صرعات الأذواق الجديدة خاصة لدى العملاء من الشباب، وقد تمَّ
تجربة هوندا HR-V الجديدة مع بكر أزهر
  • 36
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت شركة هوندا عن سيارتها العملية الرياضية الجديدة كليًا HR-V التي تتميز بتصميم خارجي عصري يتناسب مع صرعات الأذواق الجديدة خاصة لدى العملاء من الشباب، وقد تمَّ تدشين هذه السيارة للمرة الأولى في أسواقنا وهي تنافس سيارات مثل رينو داستر ونيسان كيكس وهيونداي كونا.

أهم ما يميز مقصورة هوندا HR-V الجديدة أنها تهيئ لعملائها فضاءً جديدًا من الراحة والتقنيات المتطورة ولمسات الجمال والذوق والخطوط الإنسيابية بذكاء بالداخل. وقد تمَّ تصميم مقصورة القيادة في سيارة HR-V بطريقة سهلة لكي نضمن وجود كل شيء في المكان المناسب.

وتتوفر سيارة HR-V الجديدة كليًّا بلون واحد للتصميم الداخلي وهو مزيج من الأسود والبيج مع مجموعة متنوعة من خيارات الألوان فيما يتعلق بالتصميم الخارجي وهي أرجواني فاتح برَّاق، فضي معدني لؤلؤي، ألوان معدنية عصرية، أسود لؤلؤي وهَّاج، أحمر لؤلؤي وهَّاج وأزرق رياضي برَّاق.

تنطلق HR-V بمحرك يجمع بين الأداء العالي وانخفاض تكاليف التشغيل؛ ذلك أنَّ السيارة مزودة بمحرك بتقنية i-VTEC سعة 1.8 ليتر يعمل بالبنزين تبلغ قوته 140 حصانًا عند 6500 دورة/ الدقيقة وعزم دوران 172 نيوتن-متر عند 4300 دورة في الدقيقة، مما يضاعف فاعلية وكفاءة وتوفير الوقود، ليصل استهلاك الوقود إلى 16.9 كم/ليتر.

منحت هوندا سيارتها الرياضية العملية HR-V مجموعة مثالية من تجهيزات السلامة النشطة وغير النشطة، أبرزها نظام المساعدة على ثبات المركبة VSA، وأنظمة التحكُّم في الجرّ TCS، مع وجود وسائد هوائية أمام السائق والركاب في المقعد الأمامي، ونظام الموزّع الإلكتروني لقوة المكابح EBD، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS ونظام المساعدة في القيادة على المرتفعات HSA.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك