alexametrics


أكد أن اسم العميد أكبر من كلاسيكو إسبانيا

إبراهيم البلوي: اتحاد عيد إما غبي أو ضعيف

إبراهيم البلوي: اتحاد عيد إما غبي أو ضعيف
  • 3450
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الاثنين - 19 جمادى الآخر 1437 - 28 مارس 2016 - 03:51 مساءً

وصـف رئيـس نـادي الاتحـاد إبراهيـم البلوي الاتحاد السـعودي لكرة القـدم بـ"الغبي أو الضعيف"؛ بسبب تأخـره فـي إصـدار قـراره في طلـب الاتحاديين بإعادة مواجهتهـم أمـام القادسـية فـي الجولة السـابعة عشـرة من منافسات دوري  عبداللطيـف جميــل للمحترفـين التـي انتهــت بالتعـــادل الإيجابـــي بهدف لـكل فريق، بحجـة ارتكاب تركـي الخضير حكم خطأً فنيًّا أثّر في سير المباراة بعدم طرده لاعب القادسية رغم حصوله على إنذارين.

وقال البلوي: "لم يصلنـا كناد سعودي من الاتحاد السعودي لكرة القدم إلا كل تجاهل. هذا التأخر معيب في سمعة الكرة السعودية. هذا يعني لي تفسيرين: إما اتحـاد غبي، أو اتحـاد ضعيف".

وفي تصريحات لصحيفة "الرياضية"، شـدد البلـوي على أن اسـم نادي الاتحـاد أكبر مـن كلاسـيكو إسـبانيا، وقـال: "السـبب الرئيـس في عـدم قبـول تقـديم موعد مباراة الديربي أمام الأهلي، هو احترامنا –نحن مجلس الإدارة- لاسـم الاتحاد الكبيـر ولجماهيـره العريقـة"، وأضاف: "جماهيرنـا بالأرقـام هـي الأولـى، وهي خلف فريقها في كل وقت، وثقتي بجماهيرنا كبيـرة، وهي لا تقل شـأنًا عـن جماهيـر الكلاسـيكو، واسـم الاتحاد وتاريخه هو خلف رفضنا لتقديم موعد اللقاء".

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك