alexametrics


الهلال يودع دوري أبطال آسيا بمواجهة الاستقلال الإيراني

غيابات بالجملة.. ومدافع وحيد في قائمة الزعيم

الهلال يودع دوري أبطال آسيا بمواجهة الاستقلال الإيراني
  • 1413
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter الاثنين - 30 رجب 1439 - 16 أبريل 2018 - 12:53 مساءً

يختتم الهلال رحلته في دوري أبطال آسيا، في السابعة إلا الربع من مساء اليوم، بمواجهة فريق الاستقلال الإيراني على ملعب نادي الكويت الكويتي، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بالبطولة.

تعتبر المباراة هي مباراة الوداع بالنسبة إلى الهلال الذي فقد آماله في التأهل للمرحلة التالية من البطولة، بعدما توقف رصيده عند نقطتين فقط، احتل بهما قاع ترتيب فرق المجموعة الرابعة؛ حيث تعادل في مباراتين وخسر ثلاثة. ومع ذلك فإن الهلال يأمل إنهاء مشواره بالبطولة بفوز معنوي يترك به أثرًا طيبًا قبل المغادرة، تاركًا للأهلي بمفرده مهمة تمثيل الكرة السعودية في المعترك القاري.

كما تعد مباراة اليوم هي الأخيرة للأرجنتيني خوان براون المدير الفني المؤقت للفريق، الذي تم تعيينه خلفًا للأرجنتيني رامون دياز حتى نهاية الموسم فقط. ونجح براون في إكمال ما بدأه دياز بإحراز لقب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويواجه الهلال الفريق الإيراني في غياب أربعةٍ من لاعبيه: عبدالله المعيوف، وسلمان الفرج، وعبدالله عطيف، وعلي البليهي. وفضَّل الجهاز الفني الأزرق إراحة المعيوف عن المواجهة، ليخلفه محمد الواكد احتياطيًّا لعلي الحبسي، فيما جاء استبعاد الفرج وعطيف للإصابة، في حين يغيب البليهي بداعي الإيقاف.

وتضم قائمة الهلال الموجودة في الكويت مدافعًا وحيدًا هو محمد جحفلي؛ لذلك من المنتظر الاستعانة بعبدالله الزوري ليلعب بجانب جحفلي في قلب الدفاع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك