Menu

الحمدان يثير القلق في معسكر الأخضر الأولمبي

ضمن الاستعدادات لكأس آسيا

سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على خلفية غياب المهاجم عبد الله الحمدان، عن التدريبات الجماعية، على خلفية شعو
الحمدان يثير القلق في معسكر الأخضر الأولمبي
  • 1263
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سيطرت حالة من القلق على الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على خلفية غياب المهاجم عبد الله الحمدان، عن التدريبات الجماعية، على خلفية شعوره ببعض الآلام على مستوى باطن القدم اليسرى.

وقرر الجهاز الطبي للأخضر الأوليمبي، منح الحمدان راحة من التدريبات، بعد إجراء أشعة على موضع الآلام؛ للاطمئنان على حالته، وتحديد مدى جاهزيته للعودة إلى المران، باعتباره أحد العناصر الأساسية في المنتخب.

وكانت كتيبة الأخضر تحت 23 عامًا، واصلت اليوم الثلاثاء، التدريبات ضمن المعسكر الإعدادي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، في إطار المرحلة الأخيرة من برنامج التحضير لكأس آسيا، تحت 23 عامًا، في تايلاند، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

وركز الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب سعد الشهري، على رفع العامل البدني واللياقي للاعبين، وزيادة حالة التجانس والانسجام بين عناصر الفريق، في المران الذي جرى على الملعب الرديف لملعب شاه علم.

وكان الأخضر الأوليمبي، أنهى الفصل الأول من برنامج الإعداد للنهائيات القارية المؤهلة إلى طوكيو، في معسكر مغلق بالعاصمة الرياض؛ للوقوف على جاهزية عناصر المنتخب، والاقتراب أكثر من التشكيل الأمثل لتمثيل الفريق في تصفيات تايلاند.

وأوقعت قرعة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، الأخضر الأوليمبي، ضمن فرق المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات قطر، واليابان، وسوريا، في البطولة التي تحتضنها تايلاند، مطلع العام المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك