Menu


انتشال جثماني طيار إماراتي ومساعده من المياه الدولية

بعد نحو أكثر من أسبوع على الحادث..

قالت عائلتا طيار إمارتي ومساعده إنه تم العثور على جثمانها، بعد مرور أكثر من أسبوع على سقوط طيارتهما بالمياه الدولية أثناء رحلة روتينية. وبين ذوو الشهيدين الإ
انتشال جثماني طيار إماراتي ومساعده من المياه الدولية
  • 12161
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قالت عائلتا طيار إمارتي ومساعده إنه تم العثور على جثمانها، بعد مرور أكثر من أسبوع على سقوط طيارتهما بالمياه الدولية أثناء رحلة روتينية.

وبين ذوو الشهيدين الإماراتيين الطيار علي محمد بن طارش الكعبي، والشهيد محمد ناصر الظاهري، العثور على جثمانيهما.

وقالت عائلة الطيار أحمد بن طارش: "سنصلي على جثمان الشهيد اليوم بعد صلاة العصر في جامع الشهيد سلطان عبيد الكعبي، ثم سيوارى الثرى في مقبرة مزيرع في إمارة عجمان".

وأضاف: "كانت لدينا ثقة كبيرة بأن جثماني الشهيدين سيعودان ليتم دفنهما في أرض الوطن.. شهادة عمي زادتنا فخرًا واعتزازًا. وكلنا فداء للوطن وقيادته الرشيدة ولشيوخنا الذين نفخر بهم وبقيادتهم الحكيمة لنا".

وأفاد ذوو الشهيد محمد ناصر الظاهري بأن "صلاة الجنازة ستقام اليوم الثلاثاء بعد صلاة العصر بمسجد شهداء القوات المسلحة بمدينة العين، وسيتم الدفن بمقبرة أحمد بن سرور بمنطقة المعترض".

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة أعلنت عن سقوط مروحية عسكرية خلال رحلة روتينية في المياه الدولية، واستشهاد الطيار علي محمد الكعبي ومساعده محمد ناصر الظاهري، وقد تمت صلاة الغائب على روحيهما بتاريخ 13 رمضان الجاري.

وأصدرت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن، بيانًا مساء الأحد (12 يونيو 2016)، أفادت فيه باستشهاد طيار ومساعده من القوة الإماراتية المشاركة في التحالف بعد سقوط مروحيتهما العسكرية خلال رحلة روتينية في المياه الدولية، وفقًا لموقع "24" الإخباري.

وأعربت قيادة التحالف عن خالص العزاء والمواساة لذوي الشهيدين، سائلةً الله -عز وجل- أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويسكنهما فسيح جناته.

وأوضحت القيادة أن التحقيقات لا تزال جارية لكشف أسباب الحادث.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك