alexametrics
Menu


معرض "لقاءات" الإلكتروني يوفِّر 7 ألف وظيفة للجنسين

يربط 50 صاحب عمل بالباحثين عن فرص..

معرض "لقاءات" الإلكتروني يوفِّر 7 ألف وظيفة للجنسين
  • 884
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 6 محرّم 1436 /  30  أكتوبر  2014   02:33 م

 

يُطلق صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف في نسخته الثالثة بالطائف، خلال الفترة من 9 إلى 13 من المحرم 1436هـ، الموافق من 2 إلى 6 نوفمبر 2014.

 

ويُعدّ المعرض فرصة للباحثين والباحثات عن عمل للالتقاءِ بأصحاب الأعمال "إلكترونيًا" دون تَكبّد عناء البحث التقليدي عن الوظائف.

 

وأوضح المتحدث الرسمي باسم "هدف"، تيسير بن محمد المفرج لـ"عاجل"، أن "المعرض الذي يعد أحد قنوات التوظيف لبرنامج طاقات، يهدف إلى ربط أكثر من 50 صاحب عمل مع الآلاف من الباحثين عن عمل، متضمنًا أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية في مختلف المجالات والاختصاصات للجنسين في مناطق المملكة".

 

وأضاف: "معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، الذي يُعدّ إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية، له دور فاعل في توطينِ الوظائف في منشآت القطاعِ الخاص بالمملكة، عن طريق توظيف الكوادر الوطنية المؤهلة لضمانِ المشاركة الفَاعلة في التنميّة الاقتصادية، وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع الخاص".

 

وأضاف: "المعرض يعد فرصة سانحة أمام الباحثين عن عمل وأصحاب الأعمال للاستفادة منها، حيث سيتيح المعرض لأصحابِ الأعمال المشاركة من خلال الوجود في منصاتٍ افتراضية إلكترونية عرض فرصهم الوظيفية المتاحة للباحثين عن عمل، كما سيُتيح المعرض للباحثين عن عمل التواصل المباشر من خلال محادثاتٍ نصيّة مع أصحاب الأعمال عبر منصاتهم الافتراضية والتقدّم على الفرصِ الوظيفيةِ المناسبة لهم".

 

وأشار المفرج إلى أن الصندوق وجه رسائل بريد إلكترونية للباحثين والباحثات عن عمل المسجلين في برنامج "حافز" تدعوهم للمشاركة في المعرض والاستفادة من الفرص الوظيفية المقدّمة من خلاله، حيث يوفّر المعرض على الباحثين والباحثات وأصحاب الأعمال على السواء الوقت والتكلفة ويزيد من فرص الحصول على عمل عن طريق الحلول الافتراضية، داعيًا إلى زيارة معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف من خلال الدخول على الرابط التالي: :http://www.eliqaat.com

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك