Menu


نجم الهلال السابق: أمرابط يضغط على إدارة النصر بسلاح الجماهير

طالبه باحترام تعاقده مع النادي

أكد نجم الهلال السابق، سعد مبارك، أن المغربي نور الدين أمرابط يضغط على إدارة نادي النصر عبر اللجوء لسلاح الجماهير، مُطالبًا أمرابط باحترام العقد المبرم بينهما؛
نجم الهلال السابق: أمرابط يضغط على إدارة النصر بسلاح الجماهير
  • 630
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد نجم الهلال السابق، سعد مبارك، أن المغربي نور الدين أمرابط يضغط على إدارة نادي النصر عبر اللجوء لسلاح الجماهير، مُطالبًا أمرابط باحترام العقد المبرم بينهما؛ لأن العقد شريعة المتعاقدين.

وشكك مبارك، في ولاء أمرابط، لناديه النصر، بالرغم من التغريدة التي أعلن فيها اللاعب اعتزازه بقميص «العالمي»

وأمس الأحد، نفى أمرابط صحة ما تردَّد مؤخرًا حول طلب تحسين عقده مع النادي وزيادة راتبه.

وقال أمرابط -في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- إن كل ما تردد بهذا الخصوص غير صحيح على الإطلاق.

وأوضح أن الفترة الأخيرة شهدت رواج شائعات بأنه طلب زيادة راتبه وإلا فإنه لن يلعب للنصر، إلا أن الحقيقة هي أنه على استعداد للعب للنصر ولو بدون مقابل، مؤكدًا أن اللعب للنصر شرف كبير له.

وطالب النجم المغربي جماهير النادي بعدم الالتفات إلى مثل هذه الشائعات، مؤكدًا أن الفريق يحتاج إلى دعم جماهيره، وتكاتف اللاعبين والجهاز الفني وأعضاء مجلس الإدارة والجماهير.

وفي تصريحات تلفزيونية، قال نجم الهلال السابق: رغم تغريدة أمرابط، لكنني أشك في كونه الذي كتبها؛ لأنه يجيد الإنجليزية والفرنسية ولا يتحدث العربية بشكل سليم.

وأضاف: أعتقد أن اللاعب يضغط على الإدارة، باللجوء إلى سلاح الجماهير، ولكن عليه احترام العقد المبرم بينهما، فالعقد شريعة المتعاقدين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك