Menu

النصر يتعادل سلبيًا مع ذوب آهن ويواجه الوحدة الإماراتي بدور الـ16

أنهى مرحلة المجموعات بدوري الأبطال في المركز الثاني

تعادل النصر مع فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني سلبيًا، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء، على استاد حمد الكبير بالعاصمة القطرية الدوحة، في ختام مباريات الم
النصر يتعادل سلبيًا مع ذوب آهن ويواجه الوحدة الإماراتي بدور الـ16
  • 1321
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تعادل النصر مع فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني سلبيًا، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء، على استاد حمد الكبير بالعاصمة القطرية الدوحة، في ختام مباريات المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وبهذا التعادل أنهى النصر مرحلة المجموعات في المركز الثاني برصيد عشر نقاط، متأخرًا بفارق نقطتين فقط عن الفريق الإيراني متصدر المجموعة، ليتأهلا سويًا إلى الدور الثاني من البطولة، فيما اكتفى فريق الزوراء العراقي بالمركز الثالث برصيد ثماني نقاط، يليه فريق الوصل الإماراتي في المركز الرابع الأخير برصيد ثلاث نقاط.

وفي ضوء الترتيب النهائي للمجموعة الأولى، من المقرر أن يواجه فريق النصر فريق الوحدة الإماراتي متصدر المجموعة الثانية في دور الـ16 للبطولة، يوم الاثنين الخامس من أغسطس المقبل، ذهاباً في الرياض، فيما يحل عليه ضيفاً في أبوظبي الاثنين 12 من الشهر ذاته في مباراة الإياب.

وكان من المقرر إقامة اللقاء يوم 20 مايو الجاري في مدينة كربلاء العراقية، لكن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن في اللحظات الأخيرة تأجيل ونقل المباراة.
 وأصدر الاتحاد القاري بياناً جاء فيه: «يعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن مباراة دوري أبطال آسيا بين ذوب آهن الإيراني والنصر السعودي، على ستاد مدينة كربلاء الرياضية في العراق، قد تأجلت».
 وأضاف الاتحاد في بيانه: «اتخذ الاتحاد الآسيوي هذا القرار بدعم من كافة الأطراف المعنية بمصلحة السلامة، إذ إن الاتحاد يضع أمن وسلامة جميع أطراف اللعبة على رأس أولوياته».
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك