alexametrics
Menu


بلدية محافظة حفر الباطن تُطلق حملة نظافة شاملة

بدأت من حي أبو موسى الأشعري..

بلدية محافظة حفر الباطن تُطلق حملة نظافة شاملة
  • 245
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 5 محرّم 1436 /  29  أكتوبر  2014   09:46 م

 

أطلقت بلدية محافظة حفر الباطن- مؤخرا- حملة تنظيف كبرى على مستوى الأحياء السكنية، بدأت من حي أبو موسى الأشعري وتستمر حتى تشمل باقي الأحياء بشكل متتال، وذلك في إطار جهود بلدية محافظة حفر الباطن لتحسين وتجميل المدينة ورفع المستوى البيئي.

 

وأوضح  رئيس بلدية محافظة حفر الباطن، نايف بن مناحي بن سعيدان، أن الحملة مزودة بكامل المعدات اللازمة والعمالة، قائلا "قامت في يومها الأول بإزالة كم كبير من مخلفات المنازل مجهولة المصدر والأثاث التالف، إضافة إلى استخدام المكانس الآلية واليدوية في تنظيف الشوارع الرئيسة والداخلية والأراضي الفضاء".

 

وذكر بن سعيدان أن الحملة يومية منذ الصباح وحتى نهاية اليوم، عدا يوم الجمعة ولن تكون محدودة المدة ولكنها مستمرة إلى حين الانتهاء من تنظيف جميع أحياء المحافظة تحت متابعة مراقبي البلدية بإدارة النظافة، وتتكون من 80 عامل نظافة و4 مراقبين و4 مشرفين وعدد 10 سيارات من نوع "قلابي" و5 سيارات مطهرة للبراميل ومطهرة من القوارض والحشرات و3 مكانس آلية.

 

 

وأشار إلى أن الأهداف الأساسية لهذه الحملة هي النهوض بمستوى النظافة بالمحافظة والوقوف على السلبيات والعمل على تلافيها وتطوير الإيجابيات.

 

 

وأكد أن البلدية تسعى جاهدة للحفاظ على جمال المدينة وأحيائها  السكنية، من خلال أعمال النظافة الدورية، مطالبًا جميع المواطنين والمقيمين بالإبلاغ عن أي شخص يقوم بإلقاء المخلفات داخل الأحياء السكنية أو الأراضي الفضاء عبر هاتف طوارئ البلدية 940 وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالف.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك