Menu


إطلاق سراح 415 نزيلًا من سجون عسير

من المشمولين بالعفو

وجّه الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير والرئيس الفخري للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة (تراحم)، بتشكيل اللجان المختصة من
إطلاق سراح 415 نزيلًا من سجون عسير
  • 1995
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجّه الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير والرئيس الفخري للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة (تراحم)، بتشكيل اللجان المختصة من الجهات المعنية لتطبيق التعليمات على سجناء الحق العام المشمولين بالعفو الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ودرست اللجان المُشكّلة بهذا الخصوص قضايا النزلاء؛ حيث تم إطلاق 415 نزيلًا منذ مطلع الشهر الجاري، ولا يزال العمل جاريًا لدراسة قضايا السجناء الأخرى.

ووجّه أمير المنطقة بمتابعة أحوال أسر السجناء والمفرج عنهم، ودعمهم ماديًّا ومعنويًّا؛ حيث قدمت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة (تراحم) خلال الفترة الماضية، إعانات مالية بقيمة 3 آلاف ريال لأسرة كل سجين.

وتم صرف أكثر من مليون و500 ألف ريال مساعدات مالية أخرى لأكثر من 600 أسرة؛ وذلك لشراء كسوة العيد لإضفاء الفرحة عليهم.

وتم تسديد بعض الديون وفواتير الكهرباء والمياه وسداد إيجارات المنازل، كما تم تأمين أكثر من 900 حقيبة مدرسية لأبناء السجناء، وعقد العديد من دورات الحاسب الآلي بالتعاون مع المراكز المتخصصة في المنطقة.

وعبرّ المعفو عنهم وذووهم، من جهتهم، عن مشاعرهم الصادقة وفرحهم بالعفو الملكي الكريم، الذي كان له بالغ الأثر في إضفاء أجواء الفرح والسعادة عليهم وعلى أسرهم، داعين الله –تعالى- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وأن يجعل ذلك في موازين حسناتهم، وأن يديم على الوطن وأهله نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك