alexametrics


تم فيها تكريم عدد من المسؤولين

بالصور.. احتفالية باليوم العالمي للمختبرات في مستشفى أبو عريش

بالصور.. احتفالية باليوم العالمي للمختبرات في مستشفى أبو عريش
  • 139
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الاثنين - 30 رجب 1439 - 16 أبريل 2018 - 09:43 صباحًا

افتتح مدير مستشفى أبو عريش العام الدكتور ياسر بن يحيى الشريف، أمس الأحد، فعاليات اليوم العالمي للمختبرات الطبية وبنوك الدم، الذي أقيم في الصالة الرئيسة بالمستشفى، بحضور المدير العام للمختبرات بصحة جازان بالإنابة الدكتور عبدالرحمن حمزي.

وأنشئ معرض خاص بالمناسبة، بتصميم بانورامي يعكس جهود منسوبي المستشفى عامةً، وقسم المختبر خاصةً؛ لإبراز الفعالية بشكل مختلف يجذب جميع الزوار.

ويحتوي المعرض على مطويات توعوية عن أبرز الأمراض ومخاطرها وكيفية الوقاية منها بالطرق السليمة؛ حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، كما اشتمل على طاولات لعرض الخدمات المقدمة من قبل جميع أقسام المختبر.

وحرص مختبر مستشفى أبو عريش على إبراز الكوادر المتخصصة المؤهلة لتقديم الخدمات ذات الجودة العالية لكافة المرضى، وتطبيق أحدث الوسائل التقنية في إجراء التحاليل المخبرية وإظهار نتائجها بسرعة، وعرضها عبر النظام الموحد للعيادات الطبية وللأطباء المعالجين دون تأخير؛ تقديرًا لوقت المرضى والمراجعين.

وكرَّم رئيس قسم المختبر بالمستشفى موسى حقوي، مديرَ المستشفى الدكتور ياسر الشريف؛ لدوره الفعال في توفير احتياجات الأقسام الطبية، ومنها قسم المختبر، كما تم تكريم المدير الطبي الدكتور عبدالله عريبي.

وفي السياق نفسه، تم تكريم رئيس قسم المختبر السابق الذي وضع اللبنة الأساسية لمختبر مستشفى أبو عريش أحمد مايص، وعميد الفنيين عادل بجة صاحب الجهود الكبيرة التي امتدت لأكثر من 30 عامًا قدَّم على امتدادها الكثير من العطاء بجد وإخلاص.

1 2 3

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك