Menu


وفاة شخصين اختناقًا داخل خزان مياه في عرعر

الدفاع المدني أنقذ الثالث..

وفاة شخصين اختناقًا داخل خزان مياه في عرعر
  • 870
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 2 شعبان 1438 /  28  أبريل  2017   10:40 م

باشر الدفاع المدني في عرعر بمنطقة الحدود الشمالية، حادثة اختناق 3 أشخاص داخل خزان ماء؛ ما أسفر عن وفاة شخصين وإنقاذ الثالث، الجمعة (28 أبريل 2017).

وأوضح  مساعد المدير العام للشؤون الإسعافية، المتحدث الرسمي باسم فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الحدود الشمالية مساعد غالي العنزي، أوضح أن غرفة العمليات تلقت عصر اليوم بلاغًا عن وقوع حالات اختناق في خزان للمياه، بحي القدس على طريق الجديدة في مدينة عرعر.

وأضاف العنزي أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه ثلاث فرق إسعافية  تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي، مبينًا أنه عند وصول الفرق الإسعافية تبين وفاة شخصين (سعودي وأجنبي) بسبب اختناقهما في خزان للمياه، وإصابة شخص آخر (أجنبي) حالته الصحية مستقرة.

وقال قامت الفرق الإسعافية بتقديم الخدمة الطبية الطارئة بمحاولة عمل إنعاش القلب الرئوي للسعودي والأجنبي؛ حيث تبين بأن لديهما توقف قلب وتنفس إلى حين  الوصول للمستشفى ولكن دون جدوى، ونقلت جميع الحالات بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى عرعر المركزي.

من جانبه، قال الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية، إنه في تمام الساعة (17:52)، الجمعة وقع حادث إنقاذ على طريق جديدة- عرعر في إحدى الاستراحات وكان الحادث عبارة عن اختناق ثلاثة أشخاص داخل خزان ماء بسبب الدخان الصادر من موتور الشفط ونتج عن الحادث حالتا وفاة والحالة الثالثة حالتها مستقرة وتم إخراجهم عن طريق الدفاع المدني (فرقة الغوص).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك