alexametrics
Menu


تمديد تكليف غاوي متحدثًا رسميًّا ومديرًا للتواصل بصحة جازان

تمديد تكليف غاوي متحدثًا رسميًّا ومديرًا للتواصل بصحة جازان
  • 33
  • 1
  • 1
مجاهد الحكمي
3 جمادى الآخر 1440 /  08  فبراير  2019   06:54 م

أصدر مدير عامّ الشؤون الصحية بصحة جازان الدكتور عبدالله النجمي قرارًا إداريًّا يقضي بتمديد تكليف نبيل بن عيسى غاوي في القيام بمهامّ وظيفة مدير التواصل والعلاقات والتوعية ومتحدثًا رسميًّا بصحة جازان، على أن يمارس كل المهامّ والصلاحيات الممنوحة له ولمدة عام، اعتبارًا من تاريخه.

من جانبه، أعرب غاوي عن شكره لمدير عامّ صحة جازان على هذه الثقة. ‏موضحًا أن الدور والمسؤولية التي تضطلع بها إدارة التواصل والعلاقات والتوعية، تتمثل في إيضاح دور منظومة العمل بصحة جازان في المساهمة بتوفير الخدمات الصحية بالمنطقة، والخطط والمشاريع التطويرية التي تعمل عليها صحة جازان، وكذلك تلافي الملاحظات الواردة من قبل المستفيدين من الخدمات الصحية، وكذلك ‏نشر الوعي الصحي وإدارة وتنفيذ الفعاليات التوعوية، التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي للمجتمع تحقيقًا لرؤية 2030.

وأشار غاوي إلى أنه بدعم مدير عامّ صحة جازان الدكتور عبدالله نجمي، فإن صحة جازان ستشهد نقلة نوعية في مستوى البرامج التوعوية والإعلامية المقدّمة للمجتمع خلال العام الحالي، والذي سيتم التركيز فيه على متطلبات المجتمع. متمنيًا أن تحقق هذه البرامج الأهداف التي وضعت من أجلها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك