Menu


تصميم تخيلي رائع لسيارة بوجاتي SUV

لامبورجيني لديها سيارة  SUV، وكذلك مازيراتي، وبنتلي، ورولز رويس أيضاً، وتعمل كل من فيراري وأستون مارتن على بناء سيارات كروس أوفر خاصة بهم، ولكن السؤال الآن، ما
تصميم تخيلي رائع لسيارة بوجاتي SUV
  • 16
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لامبورجيني لديها سيارة  SUV، وكذلك مازيراتي، وبنتلي، ورولز رويس أيضاً، وتعمل كل من فيراري وأستون مارتن على بناء سيارات كروس أوفر خاصة بهم، ولكن السؤال الآن، ما هي الشركة التالية؟

لقد انتشرت الشائعات منذ فترة أن شركة بوجاتي يمكن أن تحذو حذوهم مع سيارة بالتأكيد ستكون الأسرع والأقوى والأعلى سعراً في هذه الفئة حتى الآن، ولسنا متأكدين من ما نشعر به حيال ظهور سيارة SUV من بوجاتي، ولكن إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فإننا نأمل أن تبدو السيارة مثل هذه التصاميم في الصور.

هذا التصميم التخيلي من أعمال المصمم البوسني ساجدين أوسمانيفيتش، والذي يعمل حالياً في سكودا، وهي شقيقة بوجاتي ضمن مجموعة فولكس فاجن، وهذا التصميم يجعله مصمماً رائعاً لبوجاتي، ويذكر أن المصمم السلوفاكي يوزك كابان ساعد في تصميم فيرون قبل الانتقال إلى سكودا، وبعدها إلى  BMW، حيث عمل أوسمانيفيتش من قبل.

على أي حال، فإن عمل أوسمانيفيتش في تصميم هذه السيارة مذهل إلى حد ما، فقد حصلت على شكل قوي وخطوط حادة وعناصر تصميم بوجاتي المميزة، مثل شبك أمامي على شكل حدوة حصان كبيرة الحجم، والتصميم على شكل حرف C المحيطة بالجزء الخلفي من السيارة.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تتوسع فيها بوجاتي إلى ما وراء إنتاج سيارات كوبيه ذات بابين إلى السيارات الأكبر حجماً، فغالباً ما انخرط مؤسس الشركة إيتور بوجاتي في أنواع أخرى من السيارات، بدءًا من سيارة ليموزين Type 41 رويال الضخمة وحتى عربات السكك الحديدية وحتى الطائرات.

ومنذ إنعاشها الحديث نسبياً، ابتكرت بوجاتي العديد من التصميمات لسيارات سيدان بأربعة أبواب مثل 16C Galibier  و Giugiaro-penned EB 218  قبل ذلك، وبالنظر إلى الاتجاه الذي تتجه فيه الصناعة ككل، فإذا قررت الشركة الفرنسية إنتاج سيارة بعيداً عن شيرون، فمن المحتمل أن يكون طراز كروس أوفر هو القادم.

لمشاهدة التصميم التخيلي لبوجاتي suv اضغط هنا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك