Menu


العيسى يحسم موعد "النقل الخارجي" و"وظائف تعليمية"

لا تغيير ولا تراجع في أعداد المتقاعدين

أكد وزير التعليم د. أحمد العيسى، الخميس (27 أبريل 2017) أن الوظائف التعليمية للعام الدراسي المقبل لا تزال تخضع للدراسة، وأنه سيتم الكشف عن تفاصيلها مع إعلان حرك
العيسى يحسم موعد "النقل الخارجي" و"وظائف تعليمية"
  • 9378
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد وزير التعليم د. أحمد العيسى، الخميس (27 أبريل 2017) أن الوظائف التعليمية للعام الدراسي المقبل لا تزال تخضع للدراسة، وأنه سيتم الكشف عن تفاصيلها مع إعلان حركة النقل الخارجي المحدد لها 22 شعبان.

ونفى العيسي تعرض الوزارة لحملة هجوم، مؤكدًا أن معظم أبناء المملكة والمجتمع يدعمون التعليم لضبط العملية التعليمية؛ ما يشكل دعمًا كبيرًا للوزارة، وفقًا لـ"عكاظ".

وأوضح الوزير أنه لا تغيير ولا تراجع في أعداد المتقاعدين؛ إذ بلغ عدد الطلبات 18 ألفًا و881 متقدمًا ومتقدمة، وأن التقويم الدراسي للأعوام المقبلة تم رفعه إلى الجهات العليا، ويخضع للمناقشة.

وأوضح أن حركة النقل ستعلن حسب الموعد، و"لا إشكالية في انتقال الطلاب من المدارس الأهلية إلى الحكومية".

وكان الوزير وقَّع أمس (الأربعاء) 3 اتفاقيات لتطوير المراكز العلمية المملوكة للوزارة مع مصرف الإنماء، وشركة الاتصالات السعودية، وهيئة الطيران المدني.

وتهدف الاتفاقيات إلى تحقيق التعاون المشترك بين مركز stem الوطني والقطاع الخاص لإعداد جيل تنافسي علمي يحقق الاقتصاد المعرفي.

كما تدعم برامج التثقيف والتوعية والحاضنات العلمية للطلاب والطالبات، والملتقيات العلمية التدريبية والإثرائية للطلاب في مجالات عدة، وتستقطب البارزين في مجال الطيران.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك