alexametrics
Menu


أبها ينفرد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

تعادل مع العين سلبيًا

أبها ينفرد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى
  • 98
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 جمادى الآخر 1440 /  13  فبراير  2019   10:32 م

اختتمت اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى بإقامة خمس مباريات جمعت العين مع أبها، والأنصار مع العدالة، وضمك مع العروبة، والطائي مع الجيل، وهجر مع الوشم.

فعلى ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، حسم التعادل السلبي مباراة العين وأبها؛ ليرفع العين رصيده لـ 25 نقطة في المركز الثامن عشر، فيما انفرد أبها بالصدارة بـ 43 نقطة، متقدمًا على العدالة صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط، وبفارق نقطتين عن فريق ضمك صاحب المركز الثالث.

وخسر العدالة أمام مضيفه الأنصار بنتيجة 2-1، وتقدم الضيوف أولًا عن طريق تشارلز كارلوس في الدقيقة 19، قبل أن يرد الأنصار بهدفين عن طريق عبدالله ذيب وأيمن الحجيلي في الدقيقتين 80 و86 على التوالي.

ورفع الأنصار رصيده لـ 34 نقطة في الركز السابع، فيما توقف رصيد العدالة عند 42 نقطة في المركز الثاني.

وتغلب ضمك على ضيفه العروبة بنتيجة 4-2، سجل لضمك كلٌّ من حسن حدوش "هدفين" وحسن شراحيلي "هدفين"، فيما سجل للعروبة كلٌّ من موسى الشمري وجيفرسون.
ورفع ضمك رصيده لـ 41 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد العروبة عند 22 نقطة في المركز التاسع عشر.

وحسم الطائي مباراته أمام الجيل بالفوز بهدف نظيف سجله اللاعب هارون عيسى في الدقيقة 90+5؛ ليرفع الطائي رصيده لـ 32 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الجيل عند 32 نقطة أيضًا في المركز الثالث عشر.

وحقق الوشم فوزًا على مضيفه هجر بنتيجة 2-0، سجلهما وليد الشنقيطي في الدقيقة 16 ومدثر آدم في الدقيقة 79؛ ليرفع الوشم رصيده لـ 26 نقطة في المركز السابع عشر فيما توقف رصيد هجر عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

وكانت مباريات الجولة قد انطلقت أمس، بإقامة خمس مباريات؛ حيث حسم الجبلين مباراته أمام مضيفه القيصومة، بالفوز بهدفين دون رد، وتغلب الكوكب على ضيفه المجزل بهدفين مقابل هدف، فيما خسر فريق جدة بهدف مقابل ثلاثة خارج ملعبه أمام مضيفه نجران، وتغلب النهضة على مضيفه النجوم بثلاثية مقابل هدف، وحقق الخليج فوزًا بهدف دون رد على حساب ضيفه الشعلة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك