Menu


الشباب يستضيف النصر.. والتعاون يحل ضيفًا على العدالة بالدوري السعودي

استكمالًا للجولة الثامنة عشرة

تستكمل غدًا مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين بمواجهتين؛ حيث يستضيف العدالة فريق التعاون على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن
الشباب يستضيف النصر.. والتعاون يحل ضيفًا على العدالة بالدوري السعودي
  • 464
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تستكمل غدًا مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين بمواجهتين؛ حيث يستضيف العدالة فريق التعاون على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة 3:30 مساء.

ويسعى العدالة إلى تحسين مركزه في الدوري؛ حيث يحتل المركز الـ15 بـ12 نقطة، فيما يأمل التعاون الخروج بنتيجة إيجابية ومواصلة تقدمه في سلم ترتيب الدوري والوصول إلى النقطة الـ30؛ حيث يملك من النقاط 27 في المركز الـ5.

وفي أقوى مواجهات الجولة الـ18، يستضيف الشباب نظيره النصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة 6:25 مساء.

ويبحث فريق النصر، الذي يحتل المركز الثاني بـ35 نقطة، عن مواصلة اللحاق بالمتصدر الهلال صاحب الـ38 نقطة واستغلال تذبذب مستوى فريق الشباب الذي خسر مواجهته الأخيرة في الجولة الـ17 أمام فريق الفيصلي بنتيجة 1-2، ويحتل الفريق المركز الثامن بـ25 نقطة، ويدخل الشباب اللقاء من أجل الفوز واللحاق بالمراكز المتقدمة في سلم الدوري.

يذكر أن الجولة الـ18 بدأت يوم الاثنين الماضي بلقاء فريق الاتحاد أمام ضيفه فريق ضمك، وانتهى بفوز الأخير بنتيجة 2-1 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة. ويشهد هذ المساء لقاءين: الأول يجمع الاتفاق مع الحزم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والثاني يجمع الفيحاء والهلال على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

الوحدة يصطدم بالأهلي


وفي آخر لقاءات غد، يستضيف الوحدة صاحب المركز الرابع بـ30 نقطة؛ نظيره الأهلي الثالث بـ33 نقطة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة عند الساعة 8:25 مساءً.
ويكتسب اللقاء أهميته من التقارب النقطي بين الفريقين من جهة، وبينهما وبين فرق المقدمة من جهة أخرى؛ إذ سيكون الفائز بالنقاط الثلاث منافسًا قويًّا على صدارة الترتيب إذا تعثر الهلال والنصر.

اقرأ أيضًا

الهلال ضيفًا ثقيلًا على الفيحاء.. والاتفاق يصطدم بالحزم في الدوري السعودي

رئيس لجنة الاحتراف يكشف مدى صحة انتقال الدوسري إلى النصر

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك