alexametrics
Menu


رجال الهيئة يداهمون مصنعا للخمر تديره عمالة بنجلاديشية شمال بريدة..!!

رجال الهيئة يداهمون مصنعا للخمر تديره عمالة بنجلاديشية شمال بريدة..!!
  • 1907
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 1 شوّال 1428 /  13  أكتوبر  2007   08:38 م

عاجل - ( خاص ) داهم رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببريدة مصنعا للخمر شمال مدينة بريدة يديره ثلاثة من العمالة التي تحمل الجنسية (البنجلاديشية) وفي التفاصيل التي تكشفها (عاجل) فقد ورد بلاغ لرجال الهيئة يفيد بوجود تحركات مريبة داخل إحدى المزارع المهجورة شمال بريدة ولدى مراقبتها تم التأكد من وجود مصنع للخمر وتمت المداهمة بنجاح دون أي مقاومة من العمالة حيث تم اكتشاف خزان يسع لثلاثة الآف لتر تحت الأرض ومئات القوارير المجهزة للتعبأة والتوزيع واعترف العمال بممارسة بيع الخمور منذ حوالي الستة أشهر وأنهم كانوا يمارسون عملهم حتى في شهر رمضان من بعد صلاة المغرب وقت وجود الناس للفطور أو بالمساجد كما أوضحوا أنهم يقومون بتوزيعها عبر سيارتين في شارع الملك عبد العزيز (الخبيب) حيث الحركة البشرية الهائلة ووجود الكثير من العمالة وبعض ضعاف النفوس الذين يشترون هذا المسكر.. الهيئة سلمت العمالة بعد إعداد محضر رسمي بالحادثة للسلطات المختصة وجاري تطبيق الأنظمة بحقهم.. الجدير بالذكر أن تزايد جرائم العمالة البنجلاديشية في السعودية أصبح ظاهرة مقلقة وواضحة للعيان ويأمل المواطنون أن تتخذ الحكومة السعودية ممثلة بوزارة الداخلية الحريصة على أمن المواطن اجراءات مشددة حول استقدام هذه العمالة والمواطن يدرك أن وزارة الداخلية عين لاتنام من أجل أمن الوطن والمواطن.. ________________________ تعليقات الزوار ماجد الخضر بسم الله الرحمن الرحيم لا نعلم الى متى وحتى متى هذا التسيب متى نرى التطور يدخل مملكتنا الحبيبة من حيث تطبيق نظام البصمة للعماله الوافدة ؟؟؟؟؟؟؟؟ انا متأكد من اننا سنجد التحسن بشكل واضح بعد تطبيق نظام البصمة لانها تمنع من خرج من هذا البلد المعطاء وهو بالقائمة السوداء وهذا ما جعل الدول الاخرى تتقدم وترتقي نحن بحاجة ماسة لمثل هذا النظام الذي يحفظ لنا امن هذا البلد بعد الله سبحانه وتعالى وامتأكد اكثر بأن هؤلاء العمال سوف يرجعون الى بلدنا بعد تسفيرهم من قبل الجوازات بفيز تختلف عما كانوا عليه من قبل . لكن لانستطيع الا قول لاحول لنا ولا قوة الا بالله اللهم احفظ بلادنا من كيد المعتدين وادم علينا الامن والامان اللهم امين صالح عبد المحسن ليس في الأمر غريبا أن تقبض هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على المفسدين في الأرض فهذا شغلها وشرفها الذي جعلنا نفديها بأرواحنا فكم عطلت من إجرام وكم حمت من عرض وكم ربطت بين أسر وكم..وكم فهد ناصر الرشودي المثل القائل (من امن العقوبه ساء الادب) والله انه ليقع في صميم لكثير من العماله الوافده فلو كان هناك رادع قوي لهولاء الحثالة التي افسدت العباد و عثت في البلاد لكن هناك مأمن منهم لكن العامل يسفر فيحجز له خط الرجعه قبل وصوله الى بلاده لذا يجب على المسؤلين التحرك بسرع وقت لحل هذه المشكله بل هذه المشاكل والحلول بسيطه دمتم بعافيه

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك