Menu

عقب فقدان الصدارة.. النصر يبحث عن صفقات جديدة

بعد التعادل أمام الإتحاد وفوز الهلال على الوحدة

دخلت إدارة نادي النصر، في المفاوضات مع عديد من اللاعبين، وذلك لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب فقدان الفريق لصدارة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان،
عقب فقدان الصدارة.. النصر يبحث عن صفقات جديدة
  • 188
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دخلت إدارة نادي النصر، في المفاوضات مع عديد من اللاعبين، وذلك لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب فقدان الفريق لصدارة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لصالح الغريم التقليدي الهلال.

وتعادل النصر مع نظيره الإتحاد، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري السعودي، حيث فقد العالمي نقطتين مهمتين، في سباقه للحفاظ على اللقب.

واستغلّ الهلال، هدية النصر، وفاز على الوحدة بنتيجة (3/1) ليعتلي الصدارة، بفارق الأهداف، حيث يمتلك الفريقان 30 نقطة، ولكن الزعيم لديه مباراة مؤجّلة أمام الفيصلي، تعطيه الأفضلية على العالمي.

وعانى النصر في المباراة الأخيرة، من عدة غيابات، كما أهدر لاعبوه عدة فرص خطيرة ومحققة، وهو ما أثار غضبهم مطالبين بالتعاقد مع لاعبين جدد، والاستغناء عن اللاعبين الذي لا يعرفون قيمة الفريق.

وكتب هاشم سرور، لاعب النصر السابق، على صفحته الرسمية على «تويتر»: «أين التعاقدات النصر يحتاج بعض المراكز المحلية لدعم مسيرة الفريق».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك