Menu


«الحج والعمرة» تعلن بدء التقديم للوظائف الموسمية

اشترطت التفرغ وشهادة الثانوية فأعلى..

«الحج والعمرة» تعلن بدء التقديم للوظائف الموسمية
  • 3459
  • 0
  • 1
فريق التحرير
5 رجب 1440 /  12  مارس  2019   06:39 م

أعلنت وزارة الحج والعمرة، بدء التقديم للوظائف الموسمية لموسم حج (1440هـ) عبر موقعها الإلكتروني (مواسم)، مضيفة أن الوظائف للرجال فقط.

وأوضحت وزارة الحج والعمرة، أن الشروط العامة للتوظيف الموسمي تشمل: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل العمر عن 19 سنة ولا يزيد عن 60 سنة، وأن يكون مناسبًا للعمل من حيث الخلق والمظهر، وأن يكون المؤهل الأدنى هو الشهادة الثانوية، وأن يكون المتقدم متفرغًا للعمل، مع اجتياز المقابلة الشخصية.

وأشارت وزارة الحج والعمرة، إلى أن مواقع العمل تشمل: جدة، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، ومنفذ البطحاء، ومنفذ الحديثة، ومنفذ الخضراء، ومنفذ الرقعي، ومنفذ الطوال، ومنفذ الوديعة، ومنفذة جديدة عرعر، ومنفذ جسر الملك فهد، ومنفذ حالة عمار، ومنفذ علب.

وأضافت وزارة الحج والعمرة، أن المستندات المطلوبة عند التقديم تتضمن: صورة الهوية الشخصية، وصورة (أيبان) البنك، وصورة المؤهل، والصورة الشخصية، بالإضافة إلى السيرة الذاتية.

وأشارت وزارة الحج والعمرة، إلى أن التقديم على الوظائف الموسمية متاح حاليًا من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/kVw4fD اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من رجب 1440 هـ، وحتى يوم الخميس الموافق السابع من رجب 1440هـ.

ولمعرفة تفاصيل أكثر من خلال الرابط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك