Menu


27 لاعبًا في معسكر شباب الأخضر استعدادًا للمونديال

تنطلق مايو المقبل..

27 لاعبًا في معسكر شباب الأخضر استعدادًا للمونديال
  • 1426
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 4 شعبان 1438 /  30  أبريل  2017   06:22 م

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم للشباب بدء المعسكر الختامي للفريق مساء الإثنين (1 مايو 2017)، قبيل مغادرته إلى كوريا الجنوبية للمشاركة في منافسات كأس العالم تحت 20 عامًا، والتي من المقرر أن تنطلق في العشرين من مايو المقبل.

ويقام معسكر شباب الأخضر الختامي على مرحلتين، الأولى في الرياض خلال الفترة من 1 إلى 4 مايو، يجري من خلاله الأخضر الشاب تمارينه يوميًّا في تمام السادسة والنصف مساءً على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وفي كوريا الجنوبية خلال الفترة من 4 إلى 18 مايو يخوض الأخضر الشاب خلالها 3 مباريات ودية.

ويأتي الأخضر ضمن المجموعة السادسة في كأس العالم تحت 20 عامًا، إلى جانب منتخبات الإكوادور، الولايات المتحدة الأمريكية، والسنغال.

وتضمّ القائمة (27) لاعبًا، وهم على النحو التالي: "محمد اليامي، محمد بصاص، فهد الحربي، عبدالله ترمين، علي الأسمري، ناصر العتيبي، يوسف الحربي، أيمن الخليف، ومنصور المولد (الأهلي)، زيد البواردي، صالح الوحيمد، عبدالإله العمري، خالد دبيش، عبدالرحمن الدوسري، وسامي النجعي ( النصر)".

كما تضمّ القائمة: "أنس زباني، حسين صالح، نايف كريري، فهد الرشيدي، ناصر الدوسري، وعبدالرحمن اليامي (الهلال)، أمين بخاري، عون السلولي، وتركي الجدعاني (الاتحاد)، حسان تنبكتي، وحسن القيد (الشباب)، ومحمد الزبيدي (الإتفاق)".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك