Menu


الشملان: المدرب سبب رحيلي عن الشباب.. والنصر قادر على حصد لقب «دوري المحترفين»

أشار إلى عدم حصوله على مكافأة الدوري من «العالمي»

أكد لاعب فريق الوحدة راكان الشملان، قدرة النصر على حصد لقب دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي، مُشيرًا إلى أن «العالمي» فعلها من قبل عامي 2014 و2015. وعن
الشملان: المدرب سبب رحيلي عن الشباب.. والنصر قادر على حصد لقب «دوري المحترفين»
  • 931
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد لاعب فريق الوحدة راكان الشملان، قدرة النصر على حصد لقب دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي، مُشيرًا إلى أن «العالمي» فعلها من قبل عامي 2014 و2015.

وعن سبب رحيله من الشباب، أشار الشملان، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن حديثه مع المدير الفني هو ما اضطره إلى الرحيل.

وكان الشملان قد أُعير، في يونيو الماضي، من النصر إلى الشباب، لكن في اللحظات الأخيرة لفترة الانتقالات الصيفية، أعلن قطع إعارته؛ لينتقل إلى الوحدة على سبيل الإعارة موسمًا واحدًا.

وقال الشملان: «في البداية خرجت للإعارة بالشباب بعد حصولي على عدة عروض، وفضلته لأنه فريق كبير ومعسكر الإعداد سار بشكل جيد، لكن مع بداية الدوري تم استبعادي في جولتين، بعدها اضطررت إلى الحديث مع المدرب».

وأضاف الشملان: «قلت للمدرب إنني لم تتم إعارتي للاستبعاد، حتى إنني رحلت عن النصر؛ لأنني لم أشارك، وكلامي كان عاديًّا، وقلت له إنني لن أستطيع استكمال الإعارة بعدما قال لي إن حظوظي قليلة».

وأشار إلى أن إدارة الشباب اشترطت الحصول على مقدم العقد قبل رحيله، وقمت بإرجاعه لهم وسارت الأمور بطريقة سهلة حتى انتقلت إلى الوحدة.

وأكد الشملان أنه سيُقدم مع الوحدة كل ما عنده حتى يعرفه الجميع، مُشيرًا إلى أنه بعد معسكر المنتخب سينضم إلى تدريبات الوحدة.

وعن حقيقة عدم حصوله على مكافأة التتويج بالدوري الموسم الماضي من النصر، قال الشملان: «حقي لا يُهدر في النصر، بعض اللاعبين المعارين والراحلين تواصلوا معي، وكلنا لم نحصل على مكافأة الدوري، وسيدفعها النادي لنا خلال الفترة المقبلة، تم تسديد المكافآت للباقيين، وسنحصل عليها تباعًا».

وتابع: «لا أحمل هم حقي بالنصر، الدوري كان طويلًا ومهمًا واستثنائيًّا، ومكافأته لها طعم خاص بعد كل التعب الذي عشناه؛ لأنه من أصعب الدوريات في تاريخ السعودية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك