Menu


آخر العائدين.. «الطفل العجيب» يستجيب لنداء إنترميلان

قضى 20 يومًا داخل الحجر المنزلي

آخر العائدين.. «الطفل العجيب» يستجيب لنداء إنترميلان
  • 27
  • 0
  • 0
فريق التحرير
28 شعبان 1441 /  21  أبريل  2020   11:44 م

أعلن نادي إنترميلان الإيطالي، اليوم الثلاثاء، أن الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز، مهاجم النيرازوري، وصل إلى مدينة ميلانو، قادمًا من سنتياجو بعد أن قضى هناك 20 يومًا داخل الحجر المنزلي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وبات الدولي التشيلي، آخر العائدين إلى عاصمة إقليم لومبارديا، وذلك بعد أيام من عودة المدافع الأوروجواياني دييجو جودين، والحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، والمدافع الإنجليزي أشلي يونج، ولاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن، والجناح النيجيري فيكتور موسيس.

وكان سانشيز، الذي انتقل إلى صفوف النيراتزوري الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرر في البداية البقاء في إيطاليا، ولكن إزاء ازدياد الوضع الصحي سوءً في البلد الأوروبي الأكثر تضررًا من الوباء، عاد إلى تشيلي مطلع إبريل الجاري.

ومن المقرر، أن يبقى صاحب الـ31 عامًا، المُلقب بـ«الطفل العجيب» لمدة 14 يومًا داخل الحجر الصحي الإجباري، للتأكّد تمامًا من سلامته من أي عدوى، قبل أن يعود إلى صفوف الأفاعي، في انتظار استئناف النشاط الرياضي.

وكانت آخر قرارات الحكومة الإيطالية، إمكانية السماح للاعبين بالعودة للتدريبات بدءً من 4 مايو المقبل، تحسبًا لاستئناف المسابقة، إلا أن هذا الأمر يتوقف على مدى انتشار الفيروس في الأيام المقبلة.

وشارك سانشيز مع النيرازوري في 15 مباراة هذا الموسم، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا، إذ أن الأمور لم تكن سهلة بالنسبة له مع الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في أكتوبر الماضي في كاحل القدم اليسرى، وخضع على إثرها لعملية جراحية في برشلونة، وابتعد بسببها نحو شهرين.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يعثر على خليفة بيكيه في الدوري الإيطالي

إنتر ميلان لبرشلونة: لاوتارو سعيد بمستقبله معنا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك