Menu

رولز رويس تكشف عن الإصدار الخاص كالينان بلاك بادج

كشفت رولز رويس عن إصدار كالينان بلاك بادج، وهي بذلك تتبع خطوات أخواتها داون ورايث وجوست، اللاتي حصلن بالفعل على تحديثات في التصميم وزيادة في القوة، ويظهر الإصدا
رولز رويس تكشف عن الإصدار الخاص كالينان بلاك بادج
  • 86
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت رولز رويس عن إصدار كالينان بلاك بادج، وهي بذلك تتبع خطوات أخواتها داون ورايث وجوست، اللاتي حصلن بالفعل على تحديثات في التصميم وزيادة في القوة، ويظهر الإصدار الجديد في شكل شرس وجريء للغاية، حيث نجد الطلاء الأسود الذي تم العمل عليه يدويًّا، وشبكًا أماميًّا وأنابيب العادم المصنوعة من كروم داكن، بالإضافة إلى وجود شارة Spirit of Ecstasy المصنوعة من الكروم الأسود شديد اللمعان، مع جنوط معدنية مقاس 22 بوصة، وأقراص مكابح حمراء.

 

أمّا بالنسبة للمقصورة الداخلية، فيسودها اللون الأسود أيضًا مع خطوط تصميمية صفراء، وتمتد تلك اللمسات الصفراء على المقاعد ولوحة القيادة وألواح الأبواب، بالإضافة إلى استخدام رولز رويس للجلود السوداء التي تغطّي كل الأسطح، وتتميز كالينان بلاك بادج بالسقف المضاء بالنجوم، والذي يحتوي على 1,344 من كابلات الألياف البصرية، ليشبه سماء الليل.

وتستمد السيارة قوتها من محرك V12 بسعة 6.75 لتر ينتج قوة قدرها 600 حصان وعزم دوران يبلغ 900 نيوتن.متر. هذا يعدّ تحسنًا واضحًا وكبيرًا في الأداء، حيث إن النسخة القياسية تنتج   563حصانًا وعزم الدوران يبلغ 850 نيوتن.متر من عن الإصدار القياسي، ما يحسن تسارعها من 0 إلى 96 كم/س لتصبح 4.9 ثانية فقط، رغم وزنها البالغ 2,753 كجم، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كم/س.

تتوفر رولز رويس كالينان بلاك بادج 2020 متوفرة للبيع حاليًا لدى الوكلاء، لم تعلن الشركة -بشكل صريح -عن سعر السيارة، ولكنها بالتأكيد ستكون بسعر أعلى من النسخة القياسية، والتي يبدأ سعرها من 382,000 دولار (1,430,000 ريال).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك