Menu

مورينيو: هازارد يمتلك القدرة والموهبة على اللعب لريال مدريد

قيمته 135 مليون جنيه إسترليني

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أن الدولي البلجيكي إيدين هازارد يملك الموهبة والشخصية للنجاح مع ريال مدريد، إذا ما قرر لاعبه السابق الرحيل عن تشيلسي والانتق
مورينيو: هازارد يمتلك القدرة والموهبة على اللعب لريال مدريد
  • 140
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أن الدولي البلجيكي إيدين هازارد يملك الموهبة والشخصية للنجاح مع ريال مدريد، إذا ما قرر لاعبه السابق الرحيل عن تشيلسي والانتقال إلى العملاق الإسباني.

وفي العام الماضي قال هازارد، الذي سيحق له الرحيل عن النادي الإنجليزي مجانًا في يونيو 2020، إنه يحلم باللعب لبطل أوروبا 13 مرة، كما ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن مفاوضات تمديد عقده مع تشيلسي توقفت.

وقال مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري، الشهر الماضي، إن هازارد حر في الرحيل عن النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا كانت هذه رغبة اللاعب.

وقال مورينيو، الذي كان مدربًا لريال السابق، كما درب هازارد في تشيلسي من 2013 إلى 2015، في تصريحات لوسائل إعلام: «هل يملك الموهبة للعب لريال مدريد؟ نعم بالطبع. هل يملك الشخصية لارتداء قميص نادٍ بهذه المكانة وأمام جماهير متحمسة في ملعب برنابيو؟. نعم بالطبع».

وأضاف المدرب البرتغالي: «بالنسبة إلى طموحات إيدين.. لا أستطيع أن أخمن مدى رغبته في اللعب بقميص تشيلسي طيلة مشواره أو اللعب لعملاق مثل ريال مدريد؛ لأني لم أتحدث معه منذ فترة طويلة».

وقال مورينيو، الذي يعمل في التحليل التليفزيوني منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، إنه يرغب في العودة إلى عالم التدريب قبل بداية الموسم المقبل.

وأضاف المدرب البرتغالي: «أتمنى أن تكون الفترة الحالية قصيرة في مشواري وأن تنتهي في يونيو».

ولا يزال مستقبل هازارد، البالغ من العمر 28 عامًا، غير معروف بعد، ففيما أكدت تقارير أن تشيلسي يرغب في الإبقاء على اللاعب، وتقارير أخرى أكدت أن ريال مدريد يريد ضمه، خرج النجم البلجيكي؛ ليضيف مزيدًا من الغموض على مستقبله بتصريحه أنه اتخذ قراره الخاص بمستقبله، لكنه رفض الكشف عن هذا القرار.

غير أن قرار معاقبة النادي الإنجليزي بحرمانه من إبرام تعاقدات جديدة قد يعني تمسك تشيلسي أكثر بكل لاعبيه، وعلى رأسهم هازارد على الرغم من أن قيمته السوقية تُقدر بنحو 135 مليون جنيه إسترليني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك