Menu


يوفنتوس يهزم لوكوموتيف ويستعيد صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا

أتليتكو مدريد هزم ليفركوزن 1 / صفر

استعاد فريق يوفنتوس الإيطالي صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه على لوكوموتيف موسكو الروسي 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الثلا
يوفنتوس يهزم لوكوموتيف ويستعيد صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا
  • 92
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استعاد فريق يوفنتوس الإيطالي صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه على لوكوموتيف موسكو الروسي 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت أيضًا فوز أتليتكو مدريد الإسباني على باير ليفركوزن الألماني 1 / صفر.

وتقدَّم لوكوموتيف بهدف سجَّله أليكسي ميرانشوك في الدقيقة 30 قبل أن يسجِّل باولو ديبالا هدفين ليوفنتوس في الدقيقتين 77 و79.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى سبع نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد، وتوقف رصيد لوكوموتيف عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

ويلتقي الفريقان مرة أخرى يوم 6 نوفمبر المقبل في الجولة الرابعة من المسابقة.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة ليتشي يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، فيما يلعب لوكوموتيف مع سبارتاك موسكو يوم الأحد المقبل.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزًا صعبًا من ضيفه باير ليفركوزن الألماني 1 / صفر.

ويدين أتلتيكو مدريد بالفضل في هذا الفوز للاعبه ألفارو موراتا الذي سجَّل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78.

وجاء الهدف من هجمة منظمة بدأت بتمريرة من توماس ليمار إلى رونان لدوي في الجانب الأيسر، ليلعب كرة عرضية متقنة قابلها ألفارو موراتا بضربة رأس قوية لتلمس الكرة يد الحارس اوكاس هراديكي حارس ليفركوزن قبل أن تعانق الشباك.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف يوفنتوس، وظلّ فريق باير ليفركوزن في قاع الترتيب بلا نقاط.

ومن المقرَّر أن يلتقي الفريقان يوم 6 نوفمبر المقبل في الجولة الرابعة من البطولة على ملعب ليفركوزن.

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع أتلتيك بلباو يوم السبت المقبل في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، فيما يلتقي باير ليفركوزن مع فيردر بريمن في ذات اليوم في الجولة التاسعة من الدوري الألماني (بوندسليجا).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك