Menu


الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لحسم صفقة جزائرية

بلايلي يُعبِّد طريق مدافع قسنطينة صوب جدة

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة لحسم صفقة جزائرية
  • 858
  • 0
  • 0
فريق التحرير
29 رمضان 1441 /  22  مايو  2020   04:13 م

اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم أولى صفقات فترة انتقالات الصيف المقبل، بالحصول على خدمات الدولي الجزائري حسين بن عيادة مدافع فريق شباب قسنطينة، لتدعيم الرواق الأيمن لأخضر جدة.

وكثف الراقي المفاوضات مع النادي الجزائري من أجل حسم صفقة بن عيادة، في ظل اهتمام أكثر من نادٍ عربي بالظفر بتوقيع صاحب الـ28 عامًا، وعلى رأسها الثنائي المصري الأهلي والزمالك، في ظل أزمة القطبين في الجانب الأيمن.

ويدرك أخضر جدة أن مهمة التعاقد مع مدافع قسنطينة لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل المفاوضات المثيرة المكثفة؛ حيث يبحث الأهلي المصري عن تعويض رحيل المدافع المخضرم أحمد فتحي إلى بيراميدز، فيما يعاني الغريم اللدود الزمالك منذ هروب التونسي حمدي النقاز.

ووفقًا لموقع «كووورة»، يحاول الراقي الضغط بورقة صانع الألعاب الجزائري يوسف بلايلي، من أجل إقناع مواطنه بشد الرحال إلى مدينة جدة، في ظل قناعة الجهاز الفني لقلعة الكؤوس بإمكانات مدافع قسنطينة.

وينتهي عقد بن عيادة مع شباب قسنطينة بنهاية الموسم الجاري؛ حيث دافع عن ألوان الفريق الجزائري في 21 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة، ويحق له التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن خطة استعدادات الأهلي خلال الفترة المقبلة حال استكمال مباريات الموسم الحالي من دوري المحترفين؛ حيث يُجري الفريق معسكرًا في «الحوية» في مدينة الطائف لمدة 3 أسابيع، يخوض خلالها 3 مباريات تجريبية.

واتفقت إدارة الكرة بالراقي، مع المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، على برنامج المعسكر الذي سيعتمد على الجانب البدني، وإجراء تدريبات صباحية ومسائية، واستغلال الأجواء المعتدلة في الطائف لرفع المعدل البدني للاعبين.

وتراجع فريق الأهلي إلى المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري السعودي، برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف فريق الوحدة، بعد مرور 22 جولة من عمر المسابقة التي توقفت منذ منتصف مارس الفائت بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا:

الأهلي المصري يكشف حقيقة عرض الهلال لضم معلول
جروس يعرب عن حزنه من طريقة رحيله عن الأهلي
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك