alexametrics


الحوثيون يفرون أمام المقاومة في المصلوب..

مقاتلات التحالف تدك بقايا الميليشيا المسلحة في تعز

مقاتلات التحالف تدك بقايا الميليشيا المسلحة في تعز
  • 2503
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الاثنين - 19 جمادى الآخر 1437 - 28 مارس 2016 - 01:48 مساءً

شنت مقاتلات التحالف العربي، الاثنين (28 مارس 2016)، سلسلة غارات على مواقع وأهداف لميليشيات الحوثي وصالح في مناطق متفرقة بمحيط مدينة تعز.

وأوضحت مصادر مطلعة أن الطيران استهدف مواقع وتجمعات للميليشيا، في منطقة (الخـُلوة)، ومزارع البيّضاني بالرُبيعي، والمقبابة، وموقعين في الضباب غرب المدينة، كما استهدف الطيران تعزيزات للمتمردين، في منطقة (مبتعة) على أطراف مديرية (الوازعية).

من جهة أخرى، قتل 7 أفراد من ميليشيا الحوثي وصالح في هجوم لقوات الشرعية على تجمع لهم في حدائق الصالح، فيما تدور معارك عنيفة في مديرية المصلوب غربًا وفي الجوف.

وأوضحت مصادر ميدانية، أن قوات الجيش اليمني والمقاومة، تمكنت من تحرير مناطق الهيجة والمركبات، بالمصلوب، في حين أشارت إلى أن عناصر الميليشيا فرت من منطقة وقز، غرب المديرية من أمام قوات الشرعية، وفقًا لقناة "الإخبارية".

وسقط خلال المعارك عدد من الميليشيا ما بين قتيل وجريح، في حين وقع عدد آخر منهم أسرى بيد الجيش والمقاومة.

وتمكنت قوات الشرعية من إحكام السيطرة على سلسلة جبلية استراتيجية بين قبيلتي (نِهم وأرحب)؛ ما سيكون له الأثرُ الإيجابي في التقدم نحو العاصمة صنعاء.

وكانت قوات المقاومة والجيش حررت أجزاء واسعة من مديرية (نهم) شرق العاصمة اليمنية صنعاء المختطفة من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك