alexametrics


تهدف لتحفيز الشباب على القيام بالأعمال الخيرية..

"لغز يزيد" يحير مغردي "تويتر".. و"مشاري" ثاني فائز

"لغز يزيد" يحير مغردي "تويتر".. و"مشاري" ثاني فائز
  • 8947
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الجمعة - 22 شعبان 1435 - 20 يونيو 2014 - 11:37 صباحًا

 

نجحت المسابقة التي أطلقها بطل الراليات العالمي يزيد الراجحي، عبر حسابه على "إنستقرام" تحت عنوان "لغز يزيد"؛ في حصد مزيد من المتابعين والمهتمين، عقب الإعلان عن الفائز الثاني بالجائزة البالغة قيمتها 10 آلاف ريال.

 

و"لغز يزيد" هي مسابقة أطلقها "الراجحي" للتشجيع على الأعمال الخيرية. وتتمثل المسابقة في أن يضع بطل الراليات العالمي ظرفًا يحتوي على الجائزة بمكان ما، ثم ينشر فيديو على حسابه الرسمي بـ"إنستجرام" مذكورًا به معلومات تساعد على الكشف عن مكان الظرف.

 

ويحق للجميع الاشتراك في المسابقة بلا استثناء، مع اشتراط أن يتصل من يجد الظرف بالرقم الموجود داخله لاستلام جائزته.

 

ويتم تقسيم الجائزة البالغة 10 آلاف ريال، بين الفائز وإحدى الجهات الخيرية؛ حيث يستلم الفائز 6 آلاف و650 ريالاً، ويتبرع بباقي المبلغ لأي جهة خيرية يختارها.

 

وأعلن "الراجحي" الجمعة (20 يونيو 2014) عن الفائز الثاني بالجائزة، وهو المغرد "مشاري الحربي" الذي تبرع بثلث جائزته للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان".

 

وشهد هاشتاق "#لغز_يزيد" على "تويتر" إشادات عديدة من المغردين بالمسابقة وهدفها الباعث على الأعمال الخيرية، كما أثنوا على فكرتها المشوقة والمليئة بالإثارة، فيما طالب البعض بأن تتسع دائرة المسابقة لتشمل عدة مناطق بدلاً من الاكتفاء بالرياض، كما طالبوا بالإعلان عن موعد محدد للمسابقة للاستعداد لها.

 

وكان نص اللغز الثاني الذي أطلقه يزيد الراجحي كالتالي: "بيوت أجدادنا الأولين، ومنها حرك 1400 متر للقصيم، ومنها تتجه إلى الشرقية 480 مترًا، وارجع رح للقصيم 1350 مترًا، ومنها رح لشاطئ نص القمر مسافة 200 متر، ومنها رح لجبال السودة تتجه 200 متر، ومنها تتجه إلى البحرين 180 مترًا، ومنها رح لآخر فرع لجان برجر فتح 220 مترًا حصله".

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك