alexametrics
Menu


"تعليم الرياض" تُدشِّن البرنامج الإليكتروني لقيادة الأداء الإشرافي

تمهيدًا لتعميمه على جميع المكاتب

"تعليم الرياض" تُدشِّن البرنامج الإليكتروني لقيادة الأداء الإشرافي
  • 47
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 1 جمادى الأول 1436 /  20  فبراير  2015   11:15 م

دشن مدير عام التعليم بمنطقة الرياض المكلف، محمد بن عبد الله المرشد، ومدير مكتب التعليم بوسط الرياض، الدكتور  خالد بن عبدالرحمن الرشيد، البرنامج الإلكتروني لمنظومة قيادة الأداء الإشرافي الذي صممه وأشرف على إنتاجه مكتب التعليم بوسط الرياض.

 وشكر مدير مكتب التعليم بالوسط مدير التعليم بمنطقة الرياض المكلف على الدعم الذي لقيه المكتب منه، موضحا أن من ضمن خطة المكتب في التعريف ونشر البرنامج الإلكتروني تدريب مساعدي ومساعدات مديري مكاتب التعليم للشؤون التعليمية إخصائيي وإخصائيات التقويم في المكاتب على كيفية إدارة البرنامج واستخراج التقاريرمنه، من أجل تعميمه على جميع المكاتب.

وفي نهاية حديثه شكر الدكتور الرشيد، فرق العمل التي تشاركت في إخراج البرنامج وتصميمه للمبرمجين وعلى رأسهم رئيس الفريق، أحمد بن سعود العويس مساعدالشؤون التعليمية بمكتب الوسط، والمشرف التربوي مساعد القرعاوي إخصائي التقويم في المكتب، والدعم الفني للبرنامج أبو بكر باعباد ومحمد أبو حيمد وحامد السالم.

وحضر التدشين مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد الشنيبر، ومدير إدارة الإشراف التربوي محمد بن عدنان السمان وجميع مديري مكاتب التعليم بمنطقة الرياض.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك