Menu


بالصور.. نائب وزير التعليم يدشّن برنامج التهيئة الأسبوعي للطلاب المستجدين

أكّد أهمية دور القائد المتميّز للمدرسة

شارك نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، اليوم الأحد، في تدشين برنامج التهيئة الأسبوعي للطلاب المستجدين بمدرسة أُبي بن كعب الابتدائية لتحفيظ ال
بالصور.. نائب وزير التعليم يدشّن برنامج التهيئة الأسبوعي للطلاب المستجدين
  • 60
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شارك نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، اليوم الأحد، في تدشين برنامج التهيئة الأسبوعي للطلاب المستجدين بمدرسة أُبي بن كعب الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض؛ بحضور مساعد المدير العام للتعليم بالمنطقة عبدالله بن سعد الغنام.

وأفاد بيانٌ صادرٌ عن الوزارة، اطلعت عليه «عاجل»، بأنّ العاصمي صافح خلال الزيارة، الطلاب وأعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية، وقدّم الدعم والمساندة للمعلمين، كما حفَّز الطلاب مع أول يوم دراسي.

وجال العاصمي، برفقة مساعد مدير التعليم بالرياض وقائد المدرسة سعد الزهراني، على الفصول الدراسية؛ تزامنًا مع بدء الحصة الأولى، ومعمل العلوم والرياضيات، والعيادة المدرسية ومعمل اللغات والحاسب الآلي وغرفة المعلمين، والتقى عددًا من أعضاء الهيئة التعليمية، ودعاهم لبذل المزيد من العطاء للارتقاء بنواتج العملية التعليمية؛ لضمان مخرجات أفضل للمستقبل.

وأكّد العاصمي، في ختام جولته، أهمية دور القائد المتميّز للمدرسة، ووجود النخبة المثابرة من المعلمين، الذين يحرصون على صقل مهارات التعلم لدى الطلاب؛ سعيًّا لتحقيق نواتج تعلم مميزة، مشيرًا إلى أنّ المؤسّسات التعليمية التي يقوم عليها قادة متميزون يذللون كل الصعوبات والتحديات، سوف تصل بالمتعلمين إلى مراتب عليا متقدمة.

وعبّر عن سروره بما شاهده من انضباط مع أول يوم دراسي في العام الجديد، ما يدل على الجدية والحرص والتفاعل الكبير من عناصر المجتمع مع انطلاقة عام دراسي ناجح وموفق، متمنيًّا للجميع مزيدًا من الجد والمثابرة، والاستثمار في أنفسهم وقدراتهم وإمكاناتهم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك