Menu


الطالب "تركي" يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بدبي

أحمد بن محمد آل مكتوم قدم له الجائزة في حفل كبير..

فاز الطالب السعودي تركي بن مقرن آل عبدالمنعم من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض بالمركز الأول في مسابقة جائزة دبي الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها 2
الطالب "تركي" يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بدبي
  • 6864
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز الطالب السعودي تركي بن مقرن آل عبدالمنعم من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض بالمركز الأول في مسابقة جائزة دبي الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها 2016.

وسلم الشيخ أحمد بن محمد آل مكتوم جائزة المركز الأول للمتسابق خلال الحفل الختامي الذي أقيم في دبي السبت (25 يونيو 2016).

وقدم المتسابق تركي آل عبدالمنعم شكره وتقديره للقائمين على جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض ومحافظة الزلفي، وكذلك لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامّة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية، على ما بذلوه من جهد في إعداده وتهيئته للمشاركة في هذه المسابقة الدولية.

من جهته، أكّد الأمين العامّ لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية الدكتور منصور بن محمد السميح حرص الجهات الدولية المنظمة للمسابقات القرآنية على مشاركة المملكة بوصفها قبلة المسلمين ومهبط الوحي، وبلد العناية بالقرآن الكريم.

وأشار الدكتور السميح، إلى أن الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم وبتوجيه من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ تعمل على إعداد المرشحين، بالتعاون مع الجمعيات للمسابقات الدولية حتى يظهروا بالصورة المشرفة واللائقة بالمملكة، ويحققون -ولله الحمد- مراكز متقدمة، ومستويات متميزة بين أقرانهم من مختلف الدول.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك