Menu


باريس سان جيرمان يُوقف رابيو أسبوعين بسبب «لايك»

اللاعب: كل شيء على ما يرام

باريس سان جيرمان يُوقف رابيو أسبوعين بسبب «لايك»
  • 666
  • 0
  • 0
فريق التحرير
9 رجب 1440 /  16  مارس  2019   07:13 م

عاقب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاعبه أدريان رابيو، بالإيقاف لمدة أسبوعين؛ بسبب إعجابه بمقطع فيديو لمواطنه باتريس إيفرا، يحتفل خلاله بفوز مانشستر يونايتد على الفريق الباريسي.

وبموجب العقوبة، ينتهي إيقاف رابيو في السابع والعشرين من مارس الجاري.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الإيقاف سببه، سلوك اللاعب مساء الهزيمة 1-3 في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد يوم 6 مارس الماضي؛ حيث رُصد اللاعب، بعد المباراة في ملهى ليلي، كما قام بتسجيل إعجاب على فيديو لمواطنه باتريس إيفرا الذي ظهر محتفلا بفوز مانشستر يونايتد رفقة بول بوجبا.

ويقضي رابيو أسابيعه الأخيرة في صفوف باريس سان جيرمان على أي حال، إذ رفض تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي؛ ما دفع النادي إلى إجباره على التدرب مع الفريق الرديف منذ مطلع العام الجاري.

وعلق رابيو، على العقوبة، قائلًا: «إنه تحت تصرف النادي، وكل شيء على ما يرام بينه وبين النادي عكس ما يشاع»، مؤكدًا احترامه لقرار النادي الذي هو تحت تصرفه.

وأضاف رابيو: «على الرغم من كل الشائعات التي تم الترويج لها مؤخرًا، إلا أنني ما زلت لاعبًا لباريس سان جيرمان، لدي عقد مع الفريق».

وتابع: « الخروج من دوري أبطال أوروبا كان مخيبًا للآمال بشكل كبير؛ ولكنها ليست أول مرة تحدث بهذه الطريقة، علينا التركيز على ما تبقى».

وكان باريس سان جيرمان، فرّط في تقدمه ذهابا على أرض يونايتد بهدفين دون رد، وسقط بثلاثية على ملعب حديقة الأمراء، الأمر الذي لم يترك أي أثر في نفس رابيو الذي خرج للاحتفال.

ورابيو (23 عاما) لم يخض سوى 20 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، آخرها يوم 11 ديسمبر الماضي في مواجهة ريد ستار بلجراد بدوري أبطال أوروبا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك