alexametrics


شركات الطعام تستعين بـ "عضة سواريز" لترويج منتجاتها

شركات الطعام تستعين بـ "عضة سواريز" لترويج منتجاتها
  • 1681
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 27 شعبان 1435 - 25 يونيو 2014 - 05:35 مساءً

 

عضة سواريز الشهيرة لكتف المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني، تحولت إلى وسيلة ذائعة الصيت لدى العديد من شركات المنتجات الغذائية للترويج لمنتجاتها؛ حيث غردت العديد من الشركات الكبرى مستغلة الواقعة لترويج منتجاتها، فكتبت شركة ترايدنت التي تنتج العلكة "امضغوا ترايدنت.. ولا تقتربوا من لاعبي كرة القدم".

 

وأعلنت شركة سنيكرز لصنع الشوكولاتة "لويس سواريز.. في المرة التالية حين تشعر بالجوع التقط شوكولاتة سنيكرز".

 

وقالت مكدونالدز في سؤال لسواريز "لويس سواريز.. إن كنت تشعر بالجوع فعلا فلم لا تقضم قطعة من بيج ماك الجديد؟".

 

مطاعم ناندوز غردت قائلة "أهلا لويس سواريز إذا كنت حقا جائعا فلم لا تغرز أسنانك في شيء لذيذ؟" ومع التغريدة صورة لأحد الأطباق التي تقام في تلك المطاعم.

 

محلات السوبر ماركت الكبيرة لم تفوت الفرصة هي الأخرى وكتب إحداها وهو (WFM dish) قائلا "سواريز.. يمكن أن يكون عشاؤك لحم الخاصرة الإيطالي بيين وييلز".

 

لكن الحادث لن يخلو من التداعيات السلبية على اللاعب الأوروجوياني فيما يبدو؛ حيث ذكرت تقارير أن شركة أديداس التي ترتبط بعقد إعلاني مع اللاعب كانت قد حذرته من مغبة سلوكياته العدائية عقب قيامه بعضّ ايفانونفيتش مدافع تشيلسي الموسم الماضي.

 

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك