Menu


لاعب إيفرتون المصاب.. جانٍ أم مجني عليه؟

تعمد ضرب سون بمرفقه في وجهه

على الرغم من التعاطف الكبير الذي ناله لاعب فريق إيفرتون البرتغالي أندريه جوميز، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مفصل قدمه نتيجة التحام قوى من جانب لاعب توتنهام الكوري
لاعب إيفرتون المصاب.. جانٍ أم مجني عليه؟
  • 2286
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

على الرغم من التعاطف الكبير الذي ناله لاعب فريق إيفرتون البرتغالي أندريه جوميز، بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مفصل قدمه نتيجة التحام قوى من جانب لاعب توتنهام الكوري هيونج مين سون؛ فإن جانبًا مهمًّا في الأزمة التي لفتت الأنظار في الدوري الإنجليزي، خفي عن الكثيرين، وربما كان هو السبب فيما وقع للاعب إيفرتون.

ففيما انشغل الجميع بالاطمئنان على حالة جوميز والدموع التي انهمرت من عيني سون حزنًا على إصابة لاعب منافس إصابة خطيرة؛ تبين أن التحامًا قويًّا وقع بين اللاعبين قبل الالتحام الذي أسفر عن إصابة جوميز وخروجه من المباراة مصابًا.

فقد كشفت الكاميرات التحامًا قويًّا استخدم فيه جوميز العنف المفرط ضد سون، ومع ذلك لم يعاقب الحكم اللاعب البرتغالي.

ففي لقطة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر أن جوميز حاول اللحاق بإحدى الكرات، ولكي يسبق منافسه الكوري الجنوبي ضربه بمرفقه في الوجه؛ ما أسفر عن سقوط سون على الأرض متألمًا دون أن يتخذ الحكم أي قرار ضد لاعب فريق إيفرتون.

وبعد هذه الواقعة بأربع دقائق، حدث التحام آخر تدخل في سون بقوة مفرطة أدت إلى سقوط جوميز واصطدامه بأحد اللاعبين؛ ما أسفر عن إصابته بكسر وخلع في القدم؛ الأمر الذي استدعى إخضاعه لعملية جراحية تكللت بالنجاح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك