Menu
منيرة عبدالسلام

صابر ومحتسب

الاثنين - 3 رجب 1442 - 15 فبراير 2021 - 10:02 م

في بعض الظروف تعصف بنا الدنيا لكن علينا أن نقف بقوة لتصدي الهزات التي تأتي من قريب أو بعيد نحن أقوياء بالله ثابتين لن ننهزم ما دمنا مؤمنين.

الثبات على كل شيء والتوكل على الله والتوجه إليه دائمًا ينسينا مرارة كل شيء نعيشه وكل شيء يراودنا وليس بيدنا غير الدعاء والثبات على الصبر.

إن كنت في مشكلة تمسك فقط في الله واذهب على سجادتك واسجد سجودًا مطولًا واغمض عينك بقوة لتكون نيتك خالصة لله وحده كن حريص على عبادتك لله نيتك وبياض قلبك ونقاء روحك سيوصلانك حيث تريد وحيث أنت وليس هم.


إننا بشر نخطئ لكن خير الخطاؤون التوابون ومردنا إلى الله لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير تأكد إن دمعت عينك كثيرًا بسبب أسى أو حادث أو شيء حدث لك تأكد أن بعدها سيزول والله سيبعث لك الخير في كل الأحيان.

اجعل يدك على قلبك وقل يا رب مرات عديدة أو امسك يدك الاثنتين وطمن نفسك بأن الخير قادم وبأن كل شيء سيكون بخير والمستحيل سيتم والفرج قريب منك ووحده الله يعلم ما بك وكل أمورك تيقن تيسيرها عند الخالق الرازق المعطي الوهاب المجزي المصور هو الذي سيهبك كل شيء تتمناه.

لا تدع اليأس يهزمك واجلس على سجادتك لا تطمح للتطوير فقط في حياتك بل أولًا صلاتك ثم صلاتك ثم صلاتك وبعدها ستسعد بحياتك ويأتيك مرادك وتكون مرتاح البال والنفس والخاطر.

أرح فكرك وقلبك ونفسك الذي لك سيأتيك ولو كان على ظهر عدوك والذي ليس لك لو حفرت مائة سنة لم تحصل عليه اصبر فإن وعد الله حق والقادم بإذن الله أفضل، وسيكتب لك رب العالمين العوض الجميل وتقر عينك وتفرح فرحًا عظيم.

الكلمات المفتاحية