Menu


زوران يشيد بحارس ومدافعي الهلال بعد الفوز على الأهلي

استعاد صدارة الدوري مؤقتًا..

زوران يشيد بحارس ومدافعي الهلال بعد الفوز على الأهلي
  • 432
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 شعبان 1440 /  13  أبريل  2019   06:13 ص

أشاد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للهلال، بأداء حارس مرمى فريقه عبدالله المعيوف، ومدافعي الفريق بعد الفوز على النادي الأهلي بعقر داره في جدة بهدف نظيف، مساء أمس الجمعة، في المرحلة السابعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين، وهو الفوز الذي أعاد الفريق لصدارة ترتيب المسابقة لحين انتهاء مباراة النصر مع الاتحاد بالجولة ذاتها اليوم السبت في الرياض.

وقال ماميتش، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: كانت مواجهة صعبة.. فرضنا سيطرتنا في الشوط الأول وجزء من الشوط الثاني.

وأضاف: كان هناك أخطاء من قِبل اللاعبين في الشوط الثاني، وأشكر المعيوف على المباراة الكبيرة التي قدَّمها.

وأوضح ماميتش سبب عدم دفعه باللاعب سيبستيان جيوفينكو، حيث قال: اللاعب في مباراتنا الآسيوية الماضية تعرَّض لكدمة قوية في الركبة، ولم يكن جاهزًا بشكل كامل، ولم نرد المجازفة به.

وعن عدم مشاركة محمد الشلهوب، قال ماميتش: شارك في 90 دقيقة خلال 3 أيام، وأنتم تعرفون عمر اللاعب وهو مهم بالنسبة لي لذلك يجب أن أحافظ عليه من الإرهاق.

وبهذه النتيجة تصدر الهلال جدول الترتيب، مؤقتًا، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطتين أمام النصر، الذي يواجه الاتحاد اليوم، فيما ظلَّ الأهلي في المركز الخامس وتوقف رصيده عند 46 نقطة.

ويدين الهلال بالفضل في هذا الفوز للاعبه ألبرتو بوتيا الذي سجّل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 43.

ويلتقي الهلال مجددًا مع فريق الأهلي في جدة يوم 15 أبريل الجاري، في لقاء الإياب لنصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال، ويحتاج الفريق للخروج بنتيجة التعادل أو الفوز أو الخسارة بفارق هدف على شرط تسجيله لهدف، وذلك من أجل العبور إلى نهائي البطولة أمام فريق النجم الساحلي التونسي، وهو اللقاء المقرَّر له يوم 18 أبريل الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، في ختام البطولة.

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال والأهلي، والتي استضافها الزعيم في ملعبه على أرضية استاد جامعة الملك سعود بالرياض، قد انتهت بفوز لاعبي الموج الأزرق بهدف نظيف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك