Menu


أهالي الداير ينتفضون ضد إهمال رئيس البلدية

"عاجل" تواصلت معه ولم يتجاوب..

أهالي الداير ينتفضون ضد إهمال رئيس البلدية
  • 3545
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 26 رجب 1438 /  23  أبريل  2017   11:36 م

اشتكى أهالي محافظة الداير من إهمال رئيس البلدية المهندس غصاب بن نايف العتيبي، مطالبين بإقالته، نظرًا لما يعتري جميع الخدمات بالمحافظة، فضلا عن عدم انتظامه في الدوام الرسمي و إظهاره لـ"مزاج سيئ دائما".

وكان قد تم تقديم شكوى سابقة إلى أمين منطقة جازان بأن رئيس البلدية أعاد المحافظة للقرون الوسطى وكأنها ميدان تجارب، لافتين إلى توقف أعمال المشاريع الخدمية والحيوية بالمحافظة، وإهمال الخدمات الأساسية وصيانتها، مثل الإنارة الخاصة بالشوارع والأحياء والتي تعمل نهارًا وتنطفئ ليلًا في بعض الأحياء والأغلب انقطاعها التام.

كما أشاروا إلى توقف صيانة الطرق الترابية التي كانت تصان من قبل البلدية سابقًا والتي تخدم الكثير من المواطنين وتنصل مسؤولو البلدية حاليًا من خدمتها بعد أن كانت تصان من قبل دون مطالبة الأهالي، وعدم مباشرة البلدية في فتح الطرق بعد هطول الأمطار مما جعل المواطنين يقومون باستئجار المعدات لفتح الطرق على حسابهم الخاص في القرى والهجر.

وأكدوا- كذلك- تكدس النفايات لأشهر بالمحافظة وأحيائها ومراكزها؛ ما خلف الأمراض والأوبئة وأظهر المحافظة بصورة سيئة أمام مرتاديها.

وأشاروا إلى قلة وجود العتيبي، أثناء الدوام الرسمي ولو وجد فهو في مزاج سيئ ولا يمكن المراجعين من الوصول إليه، على حد تعبيرهم.

كما دشن الأهالي هاشتاق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان"#نطالب_بمحاسبة_بلدية_الداير"، معددين فيه قائمة أطول من الإهمال الذي يعتري كل أشكال الخدمات بالمحافظة.

وحاولت "عاجل" التواصل مع رئيس البلدية غصاب العتيبي هاتفيًا، ولم يُجب فتم إرسال رسالة له؛ لكنه قرأها ولم يرد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك