alexametrics
Menu


الزميل «الجريبي» يشكر نجل أمير جازان والسفير الشعيبي على تعازيهما في وفاة جده

الزميل «الجريبي» يشكر نجل أمير جازان والسفير الشعيبي على تعازيهما في وفاة جده
  • 1011
  • 0
  • 0
فريق التحرير
27 جمادى الأول 1440 /  02  فبراير  2019   05:00 ص

تلقى الزميل «علي الجريبي»، أحد منسوبي صحيفة "عاجل"، التعازي والمواساة في وفاة جده "والد أمه" من كل من الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، نجل أمير منطقة جازان، وسفير خادم الحرمين الشريفين بجاكرتا أسامة بن محمد الشعيبي، بالإضافة إلى تلقيه التعازي من عدد من المسؤولين، ومديري الإدارات الحكومية، والإعلاميين، وزملائه بصحيفة عاجل.

وأعرب الزميل «الجريبي» نيابة عن كافة قبيلة آل الجريبي عن عميق شكره وتقديره للأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبد العزيز، وللسفير الشعيبي، ولكل من قدّم التعازي في فقيدهم سواء بالحضور أو الاتصال أو عبر الرسائل، مثمنًا لهم هذا الموقف النبيل، والذي كان له الأثر الطيب في  تخفيف المصاب الجلل عن أفراد أسرة المتوفى .

وقال: "نتقدم للجميع بجزيل الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة، والمواساة الحسنة في وفاة جدي رحمه الله، ونسأله تعالى العزيز الرحيم أن يجنب الجميع كل شـر ومكروه، وأن يحفظكم ذخرًا وسندًا كبيرًا وعزيزًا لنا، نشكركم ونسأل الله أن يرعاكم بعنايته، فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الأثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود والوفاء". داعيًا الله سبحانه وتعالى "أن يتغمد الفقيد وجميع موتى المسلمين بالرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جناته، والحمد لله على قضائه وقدره" .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك