Menu

«إنتغرال» تقدم خدمة البث المباشر لـ«نزال الدرعية التاريخي»

عبر قناة «Fight Sports» بـ«جوّي TV»

أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي والرياضي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تقديم خدمة البث المباشر لنزال بطولة العالم في الملاكمة للو
«إنتغرال» تقدم خدمة البث المباشر لـ«نزال الدرعية التاريخي»
  • 1626
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي والرياضي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تقديم خدمة البث المباشر لنزال بطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل «اشتباك الكثبان»، من خلال قناة fight sports التليفزيونية المتوفرة على «جوّي TV».

ويجمع «نزال الدرعية التاريخي» آندي رويز بخصمه أنتوني جوشوا، ضمن موسم الدرعية 2019.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال، حمود الرميان، عن سعادته بالشراكة الجديدة مع Fight sports، والتي ستساهم في البث المباشر لأحد أهم الأحداث النوعية التي تشهدها المملكة للمرة الأولى، ويتمثل في نزال الدرعية التاريخي من خلال منصة جوّي TV، والذي سيبث في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتعتبر منصّة «جوّي TV» من المنصّات الأولى التي أعلنت عن البث المباشر للحدث التاريخي المرتقب الذي سيقام يوم السبت القادم (7 ديسمبر الجاري)، ضمن فعاليات موسم الدرعية 2019، إضافة إلى هذا الحدث، سوف تواصل منصة «جوّيTV» تقديم باقة منوّعة من البرامج الرياضية التي تعرض على قناة fight sports التي تمكّن محبّي الرياضة من مشاهدة كل الأحداث والبرامج الرياضية مباشرة وتشمل: بطولة الملاكمة، فنون الدفاع عن النفس، فنون القتال المتنوّعة، الكيك بوكسينغ، وغيرها الكثير من الرياضات.

وكان صندوق الاستثمارات العامة في المملكة، أعلن عن رعايته الرسمية لأكبر منافسة للوزن الثقيل في التاريخ وهي «اشتباك الكثبان»، أو ما يعرف بـ«نزال الدرعية التاريخي» الذي سيجمع آندي رويز بخصمه أنتوني جوشوا، ضمن موسم الدرعية 2019 الذي يقدّم عدداً كبيراً من الفعاليات العالمية الرياضية الترفيهية والثقافية.

ويشمل موسم الدرعية الذي انطلق في 22 نوفمبر الماضي ويستمر حتى 21 ديسمبر الجاري، كثيراً من الفعاليات الرياضية والترفيهية، إضافة إلى تقديمه أفضل الأطباق، وأشهر الماركات العالمية، في قلب الدرعية مكان نشأة الدولة السعودية، وإحدى مواقع التراث العالمي المدرجة ضمن قائمة اليونيسكو.

يذكر أن إنتغرال هي شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تتمثل خدماتها في تقديم حلول رقمية عبر منصتي «دوري بلس» و«جوّي TV » الترفيهية.

وتتميز منصة «دوري بلس» بتقديمها خدمة البث التفاعلي لمباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، وقد استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة في المملكة بين فئاتها، بفضل ما توفّره من تجربة فريدة للمشاهد عبر أي جهاز وفي أي وقت ومن أي ومكان.

ويستطيع المشاهد من خلال منصة «جوّي TV» مشاهدة البرامج من دون أي فواصل أو إعلانات وبتقنية HD عالية الدقة مع الدعم بالترجمة والدبلجة بعدة لغات، لتستمتع بتجربة «جوّي TV» عبر التليفزيون من خلال الجهاز المنزلي، أو بواسطة تطبيقات iOS وأندرويد سواء على جوّالك أو جهازك اللوحي أو عبر ميزة الكروم كاست.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك