Menu

بالفيديو.. أمانة الشرقية تتدخل لحل مشكلة المواطن «منسق الزهور»

طالب منحه رخصة لكي يمارس عمله بحرية..

تدخَّلت أمانة المنطقة الشرقية لحل مشكلة مواطن يعمل في تنسيق الزهور، عقب تداول مقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعي، يعرض من خلاله مشكلته. ودعت أمانة المنطقة الشر
بالفيديو.. أمانة الشرقية تتدخل لحل مشكلة المواطن «منسق الزهور»
  • 3960
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تدخَّلت أمانة المنطقة الشرقية لحل مشكلة مواطن يعمل في تنسيق الزهور، عقب تداول مقطع مصور بمواقع التواصل الاجتماعي، يعرض من خلاله مشكلته.

ودعت أمانة المنطقة الشرقية -عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل تويتر- المواطن محمد علي محمد العيسى صاحب المقطع المصور، إلى زيارة إدارة العلاقات العامة والإعلام بالأمانة، أو التواصل على رقم الواتساب الخاص بالأمانة ٩٦٦٥٣٠٢٤٥٥٥٥؛ وذلك للمساهمة في حل موضوعه وتقديم الدعم والمساعدة اللازم له.

وتم تداول مقطع فيديو خلال الساعات الأخيرة للمواطن محمد علي محمد العيسى، قال خلاله إنه يعمل منسقًا للزهور والأشجار، موضحًا أنه لا يمتلك شيئًا.. لا بيتَ ولا أرضَ، وأن البلدية تحاصر نشاطه في تنسيق الزهور، طالبًا منحه رخصة لكي يمارس عمله في بيع الزهور بحرية.

وأشار المواطن العيسى إلى أنه كلما تقدم على وظيفة يتم رفضه وإخباره بأن عمره كبير، موضحًا أنه ينسق الزهور من أجل توفير المال لأولاده، مؤكدًا أنه لا يريد تمويلًا بل يريد مساعدته فقط في الحصول على رخصة.

وذكرت مصادر أن أمانة الشرقية ستدعم المواطن محمد علي محمد العيسى من خلال إحدى المبادرات التابعة للأمانة، مثل مشروع «بسطة» أو مشروع «فود ترك».

وأطلقت أمانة المنطقة الشرقية في سبتمبر 2017م، مشروع «بسطة» الذي بهدف إلى تقديم حلول مميزة لظاهرة الباعة الجائلين، والرقي بمستوى المشهد الحضري، وتم تصميم العربات وفق مواصفات فنية خاصة تراعي الخصوصية في البيع، وتتناسب مع متطلبات وحاجات أصحاب الأكشاك.

من جهة أخرى، شاركت أمانة المنطقة الشرقية، أمس الأربعاء، في منتدى المشاريع المستقبلية الذي تنظمه الهيئة السعودية للمقاولين للمرة الأولى، ويعتبر الحدث الأكبر والأهم في قطاع المقاولات في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم افتتاحه تحت رعاية أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

ومثَّل الأمانة في عرض مشاريعها المستقبلية والاستراتيجية المدير العام للدراسات والتصاميم المهندس زكي العمران؛ وذلك لجذب المستثمرين وأصحاب المشاريع والمقاولين المهتمين بالمشاريع المستقبلية في قطاع المقاولات.

بدوره، تفقَّد أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، أمس الأربعاء، مشروع إنشاء المظلة المكيفة بسوق الخضار المركزية بالدمام، واستمع لملاحظات ومقترحات تجار الخضار، كما التقى عددًا من المواطنين.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك