alexametrics


ثمنها مليون جنيه إسترليني..

شاب سعودي يتجول في لندن بأربع سيارات ذهبية فارهة

شاب سعودي يتجول في لندن بأربع سيارات ذهبية فارهة
  • 28568
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الثلاثاء - 20 جمادى الآخر 1437 - 29 مارس 2016 - 07:29 مساءً

ذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن شابًّا سعوديًّا وصل إلى بريطانيا من أجل السياحة، جلب معه أربع سيارات فارهة ذهبية اللون خطفت الأنظار في العاصمة البريطانية لندن.

وقالت الصحيفة الثلاثاء (الـ29 من مارس 2016)، إن الشاب الثري الذي لم تذكر اسمه، وصل إلى لندن مع أسطول سيارات ذهبية يقدر ثمنها بحوالي مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة، أن الشاب السعودي وصل مؤخرًا إلى بريطانيا مع عدد من أصدقائه، وبدلًا من أن يستقلّ مترو الأنفاق أو سيارات الأجرة، جلب مع أربع سيارات غريبة الشكل، من أجل التنقل بها حول العاصمة.

وأوضحت الصحيفة أن واحدة من السيارات التي غلّفها الشاب السعودي بطلاءٍ ذهبيّ من طراز مرسيدس (G63 AMG 6x6 - a six-wheel off-roader)، وهي تلائم الطبيعة الصحراوية أكثر من ملائمتها لشوارع كينسينجتون في لندن.

وقالت "تليجراف"، إن السيارة الثانية من طراز رولزرويس فانتوم (Rolls-Royce Phantom Coupe)، التي تعدّ من أشهر السيارات في العالم، والسيارة الثالثة هي لمبورجيني (Lamborghini Aventador SuperVeloce)، أما السيارة الرابعة فكانت من طراز بنتلي (Mansory Bentley Flying Spur).

وتابعت الصحيفة أن كل عام يصل عدد من السائحين من دول الشرق الأوسط إلى لندن مع سياراتهم الفارهة التي يقودونها بسرعات فائقة، ما يتسبب في تذمّر بعض سكان العاصمة وتقديمهم شكاوى.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك