Menu

مطار شرم الشيخ يستقبل أول رحلة بريطانية بعد توقف 4 سنوات

على متنها 110 ركاب..

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، مساء اليوم الخميس، أولى الرحلات القادمة من بريطانيا وعلى متنها 110 ركاب، وذلك بعد قرار الحكومة البريطانية رفع حظر السفر عن مدينة ش
مطار شرم الشيخ يستقبل أول رحلة بريطانية بعد توقف 4 سنوات
  • 24
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، مساء اليوم الخميس، أولى الرحلات القادمة من بريطانيا وعلى متنها 110 ركاب، وذلك بعد قرار الحكومة البريطانية رفع حظر السفر عن مدينة شرم الشيخ، وهو القرار الذي استمر 4 سنوات.

ومن المقرر أن يستأنف التشغيل بواقع رحلة أسبوعيًّا حتى شهر مارس 2020، تزامنًا مع الحركة السياحية المتزايدة التي تشهدها المدينة خلال الموسم الشتوي الحالي.

واستقبلت إدارة المطار أول رحلة التابعة لشركة إنتر إير، التي وصلت من مدينة برمنجهام بمدافع المياه، وهو الإجراء الذي يتم مع أي رحلة جديدة تصل المطار.

وقام فريق العلاقات العامة بالمصرية للمطارات باستقبال ركاب الرحلة بالورود فور دخولهم الصالة.

أكد وزير الطيران المدني يونس المصري، أن جميع المطارات المصرية تطبق كل الإجراءات الأمنية ومعايير السلامة الدولية، وتعمل على الارتقاء بكل الخدمات المقدمة للركاب.

وأضاف أن وزارة الطيران المدني تحرص على التعاون والتنسيق مع كل الوزارات والأجهزة المعنية من أجل زيادة وتنمية حجم الحركة السياحية الوافدة من وإلى مصر، خاصة أن قطاع الطيران يعد من أهم القطاعات المساهمة في الاقتصاد القومي

ومن المقرر أن تصل رحلة أسبوعيًّا لشركة إنتر إير من لندن إلى شرم الشيخ، وذلك لتشغيل الموسم الشتوي الحالي، كما تقرر تشغيل 10 رحلات أسبوعية لشركة «توي فلاي» في بداية الموسم الصيفي المقبل، فيما تضع عدد من الشركات الإنجليزية الأخرى جداول تشغيل رحلاتها خلال الفترة المقبلة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك