alexametrics


للتهرب من معسكر المنتخب..

تغريم ثلاثي الهلال والنصر والأهلي 900 ألف ريال

تغريم ثلاثي الهلال والنصر والأهلي 900 ألف ريال
  • 7341
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

السبت - 17 جمادى الآخر 1437 - 26 مارس 2016 - 03:12 مساءً

 من المقرر أن يمثل سالم الدوسري لاعب الهلال ووليد باخشوين لاعب الأهلي ونايف هزازي لاعب النصر، أمام لجنة التحقيق، يوم الثلاثاء (29 مارس)، لتقديم أسباب عدم التحاقهم بمعسكر المنتخب الوطني السعودي الذي انطلق في مدينة جدة الجمعة (18 مارس 2016)، استعدادًا لخوض مباراتي ماليزيا والإمارات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

تأتي هذه الخطوة بعدما تلقت الأندية الثلاثة خطابات من اتحاد الكرة تفيد بضرورة حضور اللاعبين لإبداء أسباب عدم التحاقهم في الموعد المحدد لبدء المعسكر.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن مصادر قولها إن لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين ستصدر قرارًا بتغريم كل لاعب 300 ألف ريال لتقصيره في حق المنتخب، دون أن توقف أيًّا منهم على اعتبار أنها الواقعة الأولى التي يتأخرون فيها عن الالتحاق بمعسكر المنتخب.

وقالت المصادر إن سالم الدوسري سيقدم ملفًّا متكاملًا يوضح أسباب عدم قدرته على اللحاق بالمعسكر في الموعد المحدد. وسيتركز دفاع الدوسري على حقيقة عدم قدرته على حجز تذكرة إلى جدة؛ لكونه بالخارج؛ هذا فضلًا عن التغيير المفاجئ في موعد انطلاق المعسكر من يوم السبت إلى يوم الجمعة، بجانب محاولاته للاتصال بمدير المنتخب زكي الصالح ليبلغه أنه وجد حجزًا ليصل جدة عصر يوم الجمعة، إلا أن الصالح أبلغه باستبعاده من المنتخب.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك