Menu

الحزم يقترب من البقاء بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

فاز على الخليج ذهابًا بهدف نظيف

أصبح فريق الحزم على بُعد خطوة واحدة من البقاء في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب فوزه على ضيفه الخليج 1-صفر، في ذهاب ملحق الصعود والهبوط بالم
الحزم يقترب من البقاء بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
  • 3172
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصبح فريق الحزم على بُعد خطوة واحدة من البقاء في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب فوزه على ضيفه الخليج 1-صفر، في ذهاب ملحق الصعود والهبوط بالمواجهة، التي احتضنها استاد نادي الحزم في الرس.

وسيطر الحزم على غالبية المباراة، التي شهدت أفضلية له؛ حيث نجح لاعبه الكولومبي جون فريدي باخوي في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 20، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح.

وواصل الحزم أفضليته وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه محمد الصيعري، الذي تلقى تمريرة من زميله باجوي ليسدد الكرة؛ إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني، واصل الحزم أفضليته في العشر دقائق الأولى، وكاد لاعبه رودولفو يسجِّل الهدف الثاني، بعدما سدد كرةً قوية إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وفي نصف الساعة الأخير، تحسَّن أداء الخليج وكان قريبًا من تسجيل هدف التعادل، حينما سدَّد لاعبه عبدالعزيز الناشئ كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها مرت بجانب المرمى.

وسيلعب الفريقان مواجهة الإياب الحاسمة، يوم الخميس المقبل على استاد نادي الخليج بمدينة سيهات.

وكان الحزم قريبًا من البقاء رسميًا في دوري الأمير محمد بن سلمان؛ دون الحاجة لخوض مباراة الملحق، بعدما كان متقدمًا بهدفين نظيفين على مضيفه القادسية الخميس الماضي، في ختام الدوري إلا أنه فرط بالنتيجة ليتعادل في نهاية المباراة، ويحتل المركز الـ13 بفارق نقطة عن الفيحاء صاحب المركز 12.

وقدّم الحزم أداءً جيدًا هذا الموسم، وحقق نتائج مميزة أبرزها فوزه على الهلال، إلا أن أداءه تراجع خاصة في الدور الثاني؛ ليضطر لمواجهة الملحق.

فيما كان نادي الخليج قريبًا من التأهل، إلا أن أداءه تراجع في آخر ثلاث مباريات، والتي لم يحقق فيها أي انتصار؛ حيث اكتفى بالتعادل مرتين وخسارته في مباراة؛ ليحصل على المركز الرابع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك