Menu


جروس يقترب من العودة لقيادة «الأهلي»

المفاوضات وصلت إلى مراحلها النهائية

أصبح المدير الفني السابق لفريق الكرة بالنادي الأهلي، السويسري كريستيان جروس، قريبًا للغاية من العودة إلى قيادة الفريق من جديد، بعدما كثفت إدارة النادي من اتصالا
جروس يقترب من العودة لقيادة «الأهلي»
  • 638
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصبح المدير الفني السابق لفريق الكرة بالنادي الأهلي، السويسري كريستيان جروس، قريبًا للغاية من العودة إلى قيادة الفريق من جديد، بعدما كثفت إدارة النادي من اتصالاتها بالمدرب السويسري لتصل المفاوضات إلى مراحلها النهائية، ولم يتبق سوى التوصل إلى اتفاق حول بعض التفاصيل ليتم توقيع العقد بين الطرفين.

ويتواجد كل من رئيس النادي أحمد الصائغ، والمدير التنفيذي لكرة القدم أحمد بامعوضة،  في مدينة دبي الإماراتية للاجتماع مع جروس للاتفاق على بعض البنود التي سيتضمنها العقد الجديد.

ووفقًا لما نقله موقع «كورة» عن محمد حبشي، وكيل أعمال جروس، فإن هناك مفاوضات جارية بالفعل بين إدارة الأهلي وجروس، من أجل عودته من جديد لقيادة الفريق، إلا أنه رفض الكشف عن تفاصيل المفاوضات، مفضلًا إعلان التفاصيل إلى حين الانتهاء ما بعد توقيع العقد النهائي بين الطرفين.

وكان جروس قد قاد فريق الأهلي مرتين، لكنه رحل لتدريب الزمالك المصري قبل أن يتركه وسط خلافات وصدامات مع رئيسه مرتضى منصور، ليصبح المدرب السويسري متاحًا أمام إدارة الأهلي التي تسعى إلى إيجاد مدرب ليحل محل الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش الذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

وتولى صالح المحمدي مهمة تدريب فريق الأهلي بشكل مؤقت إلى حين التعاقد مع مدير فني أجنبي، ونجح المحمدي في قيادة الأهلي إلى تحقيق نتائج طيبة في الفترة التي قضاها على رأس الإدارة الفنية حتى الآن.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك