Menu


أوراوا يطرح تذاكر مواجهة الإياب أمام الهلال بنهائي دوري أبطال آسيا

أسعارها تتراوح ما بين 30 و762 ريالًا

أعلن نادي أوراوا الياباني عن طرح تذاكر مواجهته أمام الهلال في مباراة الإياب لمسابقة دوري أبطال آسيا، المقرَّر إقامتها يوم 24 نوفمبر الجاري على استاد سايتاما 200
أوراوا يطرح تذاكر مواجهة الإياب أمام الهلال بنهائي دوري أبطال آسيا
  • 1631
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي أوراوا الياباني عن طرح تذاكر مواجهته أمام الهلال في مباراة الإياب لمسابقة دوري أبطال آسيا، المقرَّر إقامتها يوم 24 نوفمبر الجاري على استاد سايتاما 2000.

ويحلّ أوراوا ضيفًا على الهلال السبت المقبل باستاد جامعة الملك سعود بالرياض، في مباراة الذهاب للدور النهائي لدوري أبطال آسيا.

ووفقًا لما أعلنه النادي الياباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فقد تمَّ الإعلان عن طرح تذاكر مميزة تحت اسم «تذاكر ريكس»، وهي عبارة عن مجموعة من المقاعد المميزة المتاحة في مختلف أرجاء مدرجات الاستاد، إلا أنَّها تخضع لأحكام وقواعد مختلفة عن بقية المقاعد العادية، كما تمَّ تحديد أسعار مميزة لهذه المقاعد.

وأعلن أوراوا أنَّ البطاقات الموسمية التي قام ببيعها مطلع الموسم لن تكون سارية في مواجهة الفريق أمام الهلال، مشيرًا إلى أنَّ أو دفعة من التذاكر سيبدأ طرحها اعتبارًا من الساعة العاشرة من صباح الأحد الموافق 11 نوفمبر، على أن يتوالى بيع بقية التذاكر في الأيام التالية وفقًا لجدول زمني محدد.

ونشر نادي أوراوا على موقعه الرسمي بالإنترنت، جدولًا مفصلًا بأسعار التذاكر، التي يبلغ سعر أدنى فئة فيها 850 ينًا يابانيًا أي أقل من ثلاثين ريال سعودي، ثم تتصاعد تدريجيًا لتصل إلى 22 ألف ين، أي 762 ريال سعودي.

ونشر أوراوا تفاصيل التذاكر التي سيتم بيعها موضحًا المميزات التي سيحصل عليها حامل التذكرة من كل فئة على حدة، فهناك تذاكر تتيح لحاملها دخول المطاعم الموجودة داخل الاستاد مجانًا، وهناك التذاكر المخصصة للأطفال في سنّ المدرسة الابتدائية التي تسمح لكل طفلين باصطحاب شخص بالغ مجانًا، إضافة إلى العديد من فئات التذاكر الأخرى.

الجدير بالذكر أنَّ آخر مباراة خاضها الهلال على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض كانت أمام النصر ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقد تراوحت أسعار التذاكر ما بين خمسين و3500 ريال للتذكرة الواحدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك