alexametrics
Menu


مودريتش: "الكلاسيكو" الأخير كان الأفضل لي مع الريال

مودريتش: "الكلاسيكو" الأخير كان الأفضل لي مع الريال
  • 74
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 3 محرّم 1436 /  27  أكتوبر  2014   09:28 م

 

اعتبر الكرواتي لوكا مودريتش -لاعب وسط ريال مدريد الإسباني- أن مباراة الكلاسيكو الأخيرة السبت الماضي أمام برشلونة كانت الأفضل في الستة التي خاضها منذ وصوله إلى ريال مدريد.

 

وصرح مودريتش لصحيفة "سبورتسك نوفوستي" الرياضية: "باستثناء الدقائق الـ20 الأولى، ريال مدريد كان رائعًا. اللقاء بدا الأكثر إقناعًا لي منذ وصولي إلى مدريد".

 

وقال: "أكدنا أمام خصم كبير أن فريقنا لديه مهارة رائعة وفي حال استغلالها بشكل صحيح واللعب بصورة جماعية، فمن الصعب مقاومتنا".

 

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الفريق الملكي 3-1 بعد تأخره بهدف.

 

وأوضح أن الأمر لا يتعلق بأن برشلونة أكثر ضعفًا من الماضي، بل الريال جيد للغاية، قائلا: "إنهم أقوياء. لست ممن يقولون إنهم أضعف من قبل. برشلونة لديه لاعبون رائعون، وترى كيف يعاقبونك على الفور عند ترك الحرية لهم في استغلال المساحات. أعتقد أن البرسا بدا أضعف لأن الريال يلعب بشكل رائع".

 

كما أكد مودريتش أنه لم يكن من السهل العودة للمباراة عقب تقدم برشلونة في بداية المباراة، لكن الريال أظهر منذ ذلك الحين قوته.

 

وأضاف: "هذا يظهر ثباتنا النفسي وقوتنا. يجب القول إن اللحظة الحاسمة كانت رد فعل كاسياس الرائع لحظة انفراد ميسي به. إذا ما كانوا قد تقدموا 2-0 كان سيعد من الصعب للغاية التعويض".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك